التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:24 ص , بتوقيت القاهرة

بعد توديع دوري الأبطال.. السيتي ضيفًا على توتنهام لحسم الدوري

توتنهام ومانشستر سيتي
توتنهام ومانشستر سيتي

يستضيف فريق توتنهام نظيره مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، على ملعب ويمبلي، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الـ34 من عمر الدوري الإنجليزي.

يدخل السيتي المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 84 نقطة، على أمل حسم اللقب قبل انتهائه بـ 5 أسابيع، وقد تعرض السيتي للخسارة أمام غريمه اليونايتد في الجولة الماضية  بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأجل حسم اللقب خلال لقاء الديربي الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ويتطلع السيتي لتحقيق الفوز لمداوة جراحه بعد الوداع الأوروبي في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

ويغيب عن السيتي في لقاء اليوم سيرجيو أجوير وفرناندينيو وينيامين ميندي وجون ستونز.

 

 

بينما يدخل النادي اللندي توتنهام المبارة وهو منتشي بعد وصوله لـ 13 مباراة في الدوري دون تحقيه أي خسارة، وهو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي لم يهزم في أي مباراة خلال 2018، فضلًا عن تحقيقة لـ 6 انتصارات متتالية في البريميرليج، وكانت الهزيمة الأخيرة له في الدوري وقعت أمام غريمه في مباراة اليوم مانشستر سيتي بنتيجة 4/1 يوم 16 ديسمبر العام الماضي.

ويتوقع أن يدخل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع:- بن دافيز، دافينسون سانشيز، ويان فيرتونخن، كيران ترابير

خط الوسط الدفاعي:- وموسى ديمبلي، إريك داير.

ثلاثي خط وسط أمامي:- ديلي ألي، سون هيونج مين، كريستيان أريكسين.

خط الهجوم:- هاري كين.

ويحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 67 بفارق الأهداف عن ليفربول الثالث ويتبقى للتوتنهام مباراة مؤجلة أمام نيوكاسيل يونايتد، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني.