التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:42 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. صلاح: ألعب لفريق ليفربول حتى فى البلاي ستيشن

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على قدرة فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وتحدث أيضًا عن حبه للريدز منذ الطفولة، وذلك خلال مقابلة حصرية أجريت معه مع شبكة CNN الأمريكية.

صلاح عبر عن حبه لليفربول في رده على سؤال مذيعة CNN والذي كان هو"عندما كان عمرك سبع سنوات، وتنتقل بين الحافلات متنقلًا للعب أولى مباراياتك مع الفريق الأول، هل كنت تعرف ليفربول حينها؟" فأجاب الفرعون المصري قائلًا: "بالطبع، ليفربول فريق كبير، كل الشرق الأوسط يعرف من هو ليفربول جيدًا، أنا أعرف ليفربول جيدًا بالطبع،  نادي كبير، عندما كنت طفلًا صغيرًا وأعتدت على لعب البلاي ستيشن اعتدت اللعب بفريق ليفربول".

 

 

أكمل النجم المصرى محمد صلاح، لقائه مع الشبكة الأمريكية، وأعرب عن ثقته فى قدرة فريقه بالفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا، مع وصول فريقه إلى الدور النصف النهائى من البطولة.

وقال صلاح، فى حواره "كل مبارة تأتي أسمع الجماهير والمحبين اسمعهم يغنون لي، أحبهم جميعًا وأحب المدينة"، وردًا على سؤال المذيعة حول إن كان الليفر قادرًا على الفوز بالأبطال أجاب قائلًا: "نعم نستطيع نحن في قبل النهائي، دائمًا أقول خطوة بخطوة، فقط خطوتين للوصول إلى النهائي، يجب أن نأخد كل مباراة بمبارتها وسوف نحققها".