التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:07 ص , بتوقيت القاهرة

بعد الخروج الأوروبي.. برشلونة يستضيف فالنسيا من أجل رقم قياسي في الدوري

برشلونة وفالنسيا
برشلونة وفالنسيا
يستضيف اليوم السبت، برشلونة متصدر الدوري الإسباني فريق فالنسيا صاحب المركز الثالث، ضمن مواجهات الجولة رقم 32 من عمر الدوري الإسباني، ويطمح نادي برشلونة في الفوز أو تجنب الهزيمة حتى ينجح في تخطي رقم ريال سوسيداد كأكثر فرق الدوري الإسباني لعبًا للمباريات بدون هزيمة، ومواصلة طريقه نحو دوري بلا هزيمة.
 
برشلونة لعب هذا الموسم 31 مباراة في الدوري الإسباني نجح في الفوز خلال 24 مباراة والتعادل في 7 ولم يتلق البارسا أي هزيمة حتى الآن، ويتبقى فقط 7 مباريات حتى يحقق البرسا رقمًا تاريخًا بالفوز بالدوري بلا هزيمة.
 
من ناحية أخرى، لم يهزم برشلونة في أي مباراة خلال منافسات الدوري منذ 38 مباراة بين هذا الموسم والموسم الفائت، وإن فاز في مباراة اليوم فسوف يتخطى رقم فريق ريال م سوسيداد الذي وصل لـ38 مباراة دون هزيمة في موسمي 1978/1979 و 1979/1980، وهي السلسلة الأطول في تاريخ "الليجا"، ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإسباني.
 
ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:- 
حراسة المرمى:- تير شتيجن
خط الدفاع:- جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، أومتيتي، سيرجي روبيرتو. 
خط الوسط:- كوتينيو، أندريه جوميز، باولينيو، عثمان ديمبلي.
خط الهجوم:- لويس سواريز، ميسي

 

 

على الجانب الأخر، يطمح نادي فالنسيا في الفوز، لاستمرار مسيرته الناجحة هذا الموسم في الدوري والابتعاد عن ريال مدريد منفردًا بالمركز الثالث، فبعد أن أحتل فالنسيا المركز الثاني عشر في الموسم الفائت، نجح المدير الفني مارسيلينو جارسيا في قيادة فالنسيا لاستعادة بريق الفريق في العهد الفائت.

ومن المتوقع أن يخوض مارسيلينو اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى:- نيتو
خط الدفاع:- مونتايا، جاري، باوليستا، جايا. 
خط الوسط:- كارلوس سولير، باريخو، كوندوبيا، جيديس.
خط الهجوم:- زازا، رودريجو
برشلونة يحتل صدارة الدوري برصيد 79 نقطة بينما فالنسيا يأتي في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، وستقام المباراة في الرابعة وربع على ملعب الكامب نو.