التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أسطورة ليفربول: عندما يكون معك لاعب مثل محمد صلاح ستفوز بأي مباراة

محمد صلاح وإيان راش
محمد صلاح وإيان راش

أشاد الهداف التاريخي لنادي ليفربول "إيان راش"، بالنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، وذلك بعد قرعة نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "عندما يكون لديك محمد صلاح فبإمكانك الفوز بأي مباراة".

وكانت القرعة قد أوقعت ليفربول أمام روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما يستدعي ملاقاة محمد صلاح لفريقه السابق روما.

أيان راش في تصريحاته التلفزيونية لـ قناة بي إن سبورتس قال: "مباراة كبيرة ستكون بين فريقي روما وليفربول، إنه شيء فريد من نوعه أننا في نصف النهائي، ومبارتنا الأولى على ملعبنا، وسنحاول بأقصى جهدنا أن نفعل الأفضل".

وعند سؤاله عن لاعبنا المصري محمد صلاح، عبر الأسطورة الإنجليزية قائلًا: "صلاح لاعب استثنائي، لاعب رائع وممتاز، لقد كان متألقًا طوال الموسم، جميعنا رأينا هذا طوال الموسم، في كل مرة يدخل إلى الملعب، نتأكد أنه سوف يسجل، عندما يكون لديك لاعب مثل محمد صلاح بالتأكيد بإمكانك الفوز بأي مباراة".

يذكر أن مباراة الذهاب من النصف النهائي بين ليفربول وروما سوف تقام يوم الـ 24 أبريل الجاري على ملعب الأنفيلد الخاص بنادي ليفربول، على أن تكون مباراة العودة يوم 2 مايو القادم على ملعب الأولمبيكو بروما.