التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:00 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: هاري كين وأجويرو يستطيعان التسجيل أسهل مني.. والمنافسة على لقب الهداف صعبة

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن صعوبة المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، أمام لاعبي توتنهام ومانشستر سيتي هاري كين وسيرجيو أجويرو، وذلك خلال مقابلة حصرية أجريت معه مع شبكة CNN الأمريكية.

صلاح في رده على سؤال مذيعة CNN والذي كان "هل تريد الفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم؟ وهناك شخص يلاحقك اسمه هاري كين من توتنهام؟"، أجاب صلاح ضاحكًا: "نعم أريد أن أفوز بها، هاري كين وأجويرو لقد قلت سابقًا إن مركزهم الأساسي مهاجمين هما يلعبون دائمًا في مركز رأس الحربة رقم 9، بينما أنا ألعب في مركز الكناح لذلك، الأمر أسهل بالنسبة لهم لأنهم دائمًا أمام المرمى".

أكمل صلاح حديثه مع مذيعة الـ CNN بالضحك عندما سئلته مرة أخرى ""أنت تريد الفوز بهذا السباق أليس كذلك، تريد ذلك الحذاء الذهبي"، فيرد عليها صلاح بالضحك والقول: "مازال هنالك خمسة مباريات متبقية لفريق ليفربول وسوف نرى في نهاية الموسم ما سيحدث، سوف نرى بالتأكيد".

الجدير بالذكر أن، صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا، بفارق 4 أهداف عن هاري كين و8 أهداف عن أجويرو، ويلتقي ليفربول غدًا فريق بورنموث في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.