التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:46 م , بتوقيت القاهرة

سيرجيو أجويرو يغيب عن لقاء توتنهام في الدوري الإنجليزي

أجويرو
أجويرو
أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سوف يغيب عن مباراة غدا السبت أمام السبيرز توتنهام.
 
استبعاد أجويرو من مباراة توتنهام جاء بعد مشاركته بديلًا يوم الثلاثاء الماضي في مباراة العودة أمام ليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال، والتي شهدت خروج نادي مانشستر سيتي بنتيجة 5/1 في مجموع المباراتين.
 
وقال بيب جوارديولا إن سيرجيو أجويرو خرج من رحلة مانشستر سيتي إلى توتنهام وصرح بذلك خلال مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: "لا يمكنه اللعب غدًا، لقد بذل جهدًا مدهشًا في القتال للعودة ضد ليفربول، ولكن هو لم يكمل تعافيه بشكل كامل رغم لعبه أخر 20 دقيقة في مباراة ليفربول، أنه لا يستيطع الركض على قدميه الآن، وآمل أن يتعافي سريعًا حتى لا يفقد أمل مشاركته في كأس العالم".
 
وأضاف المدرب الإسباني قائلًا: "لا أعرف متي سيعود مجددًا بالتحديد، يجب أن لا ننسى أنه كان غائبًا من قبل هذه الأصابة لمدة شهر بسبب إصابة أخرى، ومنذ تدخل أشلي يونج عليه في مباراة الديربي أمام اليونايتد وهو مازال يعاني من إصابة في الركبة ولا يستطيع التدرب معنا".
 
تدخل يونج على أجويرو
تدخل يونج على أجويرو
 
كما سيغيب عن صفوف السيتي في نفس الوقت، فرناندينيو في الوقت الذي يبدأ فيه مباراتين متتاليتين لتراكم البطاقات الصفراء عليه، في حين لا يزال بنيامين ميندي غير لائق بما يكفي ليتم استدعائه لقائمة المباراة، كما يغيب جون ستونز أيضاً بعد إصابته في التدريب قبل مباراة ديربي مانشستر.
 
ويستعد مانشستر سيتي لخوض المباراة الهامة والحاسمة أمام توتنهام بالجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يواجه الفريق اللندني على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن غدًا في الساعة 9 إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويكفى لمانشستر سيتي الفوز لحسم درع الدوري، ويحتل السيتي صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 84 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني، ويتبقى للأثنين 6 مباريات فقط، بينما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 67 متأخرًا بفرق الأهداف عن ليفربول الثالث، ولكن يتبقى لتوتنهام مباراة مؤجلة أمام نيوكاسيل يونايتد.