التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:28 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. زيدان: إنيستا كان يستحق الكرة الذهبية

زيدان وإنيستا
زيدان وإنيستا

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي خاص قبل مباراة الريال في الدوري أمام ليجانيس، تحدث زيدان في المؤتمر عن شئون الفريق الملكي بالإضافة لبعض من الكلمات التي وجهها إلى الرسام الإسباني أندريس إنيستا لاعب برشلونة.

بدأ زيدان مؤتمر بالحديث عن مستقبل الريال في الدوري الإسباني بالقول: "لدينا خمس مباريات متبقية في الليجا، نطمح للفوز ونريد أن نبذل قصارى جهدنا ونحاول الوصول إلى المركز حتى ننهي الموسم في أعلى مستوى ممكن، وعن الإصابات التي تواجه كتيبة الملكي، قال الفرنسي: " نفقد في الفترة الحالية العديد من اللاعبين المهمة، في الوقت الحالي لا نستطيع فعل أي شئ، ننتظر فقط أن يتعافون ونحن لن نخاطر بهم إلا إذا كانوا لائقين 100%، إن لم يكونوا كذلك فلن ينضموا لقوائم المباريات القادمة".

أكمل زيدان مؤتمر قائلًا: "ريال زيدان!؟ مر عامين فقط، ليست بالفترة الطويلة، حتى نقول هذا يجب الاستمرار لفترة طويلة وعمل أشياء كثيرة، حتى نقول هذه الجملة أمامنا الكثير من العمل".

وعن الرسام الإسباني أندريس إنيستا تحدث زيدان قائلًا: "إنيستا شخص هادئ وطيب أنا معجب به على المستوى الشخصي، لم أراه أبدًا كلاعبًا في برشلونة بل لاعب هام ومؤثر في الساحرة المستديرة بشكل عام، أنه أمر صعب عندما تحب كرة القدم وترى لاعب مثله يغادر أنه ساحر داخل الملعب وخارجه، إنيستا كان يستحق الكرة الذهبية في 2010 عندما أحرزت إسبانيا كأس العالم، كان الأفضل حينها لكن لم يحصل عليها، أتمنى له التوفيق في قراره وفي مستقبله".

وعند سؤاله عن جوتي لاعب الريال السابق ومدرب فريق الشباب الحالي قال زيدان: "جوتي خليفتي! لست من يقوم باتخاذ هذه القرارات، جوتي شخصية جيدة ولا أعلم إن كان سيغادر ام سيبقى ولكن أعتقد أنه يجب أن يبقى وأن لا يغادر".

اختتم زيدان مؤتمر بالحديث عن مباراة ليجانيس وبايرن ميونيخ القادمتين: "هدفنًا بالغد تقديم مباراة كبيرة وحصد الثلاث نقاط للإستمرار في طريق المركز الثاني، نحن بحاجة لكل اللاعبين الموسم يوشك على الانتهاء والجميع يريد اللعب والأصلح هو من سيشارك ويجب علينا إنهاء الموسم بشكل جيد".