التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. إنيستا باكيا: هذا آخر موسم لي مع برشلونة

إنيستا
إنيستا

ظهر "الرسام" الكروي الإسباني، أندريس إنيستا، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الجمعة، ليلعن فيه عن رحليه النهائي من نادي برشلونة الإسباني بنهاية هذا الموسم.

الرسام ذو الـ 33 عامًا أعلن نهاية لوحته مع البارسا، لوحة ظلت لمدة 16 موسما، وقد انضم إنيستا إلى برشلونة في سن الثانية عشر عام 1996 إلى فريق اللاماسيا قبل أن ينضم إلى الفريق الأول في عام 2002، وشارك الدولي الإسباني فيما يقرب من الـ680 مباراة ونجح في تحقيق 31 بطولة مع النادي. الكتالوني.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي الكتالوني وحضره عدد من لاعبي الفريق، ودع إنيستا جماهير برشلونة بالقول: "أعلنها اليوم، هذا آخر موسم لي مع برشلونة، للأبد سيظل حبي للنادي في قلبي، أفضل فريق بالعالم قضيت به 22 سنة، عشت هنا وعرفت ماذا يعني أن تكون لاعبًا ضمن أفضل فريق بالعالم".

وأضاف الرسام: "قصتي مع البرسا ستنتهي بنهاية هذا الموسم، لقد وصلت لنهاية الطريق وأريد الرحيل من هنا في أفضل صورة، وسأظل دائمًا في خدمة النادي ولن أتاخر عليه في شيء أبدًا في المستقبل".

واختتم "إنيستا" حديثه بالقول: "سأرحل وسوف يستمر النادي، برشلونة لم يقف أبدًا على لاعب ما، لقد كان الأمر مليئا بالعواطف والمشاعر، لقد كنت هنا منذ كان عمري 12 عاما فقط، ليس من السهل أن ترحل هكذا بدون أي تضحيات، كان من الصعب علي أنا أقوم باتخاذ هذا القرار وأنا فخور بكل ما قدمته هنا، كنت محظوظا جدًا بأنني ظللت في النادي لهذه المدة والحب الذي حصلت عليه هنا من الجماهير والمسؤولين واللاعبين سيظل دائمًا في قلبي وأشكركم على كل ما قدمتموه لي طوال فترتي داخل النادي".

الجدير بالذكر أن إنيستا عند سؤاله عن هوية النادي الجديد الذي سيذهب أليه قد أجاب بأنه مازال في مرحلة المفاوضات ولم يستقر على أي نادي بعد.