التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:20 ص , بتوقيت القاهرة

ايسكو يغيب عن مباراة العودة أمام البايرن بسبب الكتف

إيسكو
إيسكو

أكدت صحيفة الـ آس الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، غياب الساحر الإسباني إيسكو عن مباراة العودة في نصف نهائي دوري الأبطال، أمام بايرن ميونيخ وذلك بسبب معاناته من مشاكل في الكتف.

وكان الساحر الإسباني قد عاني من شد في الكتف خلال مباراة الريال في دوري الأبطال أمام البايرن وخرج على إثرها بديلًا بين شوطي المباراة، ووفقا للتقارير الصحفية والواردة من النادي الملكي إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق قد يستبعد ايسكو خوفًا من تفاقم إصابته ولكن حتى الآن هو بإنتظار تأكيد فحص الأشعة مدى الضرر الذي أصيب به اللاعب في كتفه وهل هنالك تلف في المفصل نفسه أم مجرد كدمة، وتشير التقارير حتى الآن إن إصابة اللاعب هي التواء في الكتف.

وسوف يقوم اللاعب غدًا الجمعة بالخضوع لمزيد من الاختبارات لتحديد كل شئ بخصوص مباراة العودة وبالتأكيد زيدان لن يرغب في المخاطرة باللاعب او في المخاطرة باللعب بلاعب مصاب في مباراة مهمة وحاسمة كمباراة البايرن ويفضل زيدان أن يكون إيسكو جاهزًا بشكل كامل حتى يتثنى له اللعب بدون أي قلق.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الريال والبايرن قد انتهت بفوز الريال بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأليانز أرينا الخاص بنادي البايرن، وستقام مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم 1 مايو على ملعب السانتياجو برنابيو.