التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:32 م , بتوقيت القاهرة

في قمة الكروت الصفراء.. الزمالك يفوز على الأهلي بهدفين مقابل واحد

القمة 116
القمة 116

انتهت القمة 116 بين ناديا الزمالك والاهلي، بانتصار نادي الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد، أحرزهم كابونجو كاسونجو وأيمن حفني للزمالك ووليد سليمان للأهلي، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهم على استاد القاهرة.

تقدم الكونجولي كابونجو كاسونجو بالهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الـ 6، وجاء الهدف بعد ركلة ركنية للزمالك لعبت داخل منطقة جزاء الأهلي فشل نيدفيد في إبعاد الكرة وصلت إلى كاسونجو المتواجد بمفرده أمام مرمى الشناوي ليضع الكرة بنجاح في المرمي معلناً عن الهدف الأول للزمالك.

وأضاف أيمن حفني الهدف الثاني لنادي الزمالك في لقاء القمة 116 أمام النادي الأهلي، وذلك فى القمة  الـ116 بالدوري المقامه بينهم الآن على ملعب استاد القاهرة.

الهدف جاء في الدقيقة الـ 21 بعد تمريرة من معروف يوسف استقبلها أيمن حفني بتصويبة في مرمى الشناوي ليعلن عن الهدف الثاني للزمالك.

وقلص وليد سليمان النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة الـ 71 من ركلة جزاء، وكان الحكم محمد الحفني قد احتسب ركلة جزاء على كابونجو كاسونجو في الدقيقة الـ 68، وذلك بعد تصويبة من أحمد فتحي الكرة ارتطمت فى يد كاسونجو داخل منطقة الجزاء.
وشهدت المباراة العديد من الاشتباكات والأحداث المؤسفة بين لاعبي الفريقين، وأخرج الحكم محمد الحنفي تسع بطاقات صفراء بواقع خمس بطاقات للاعبي الزمالك و4 بطاقات للاعبي الأهلي.