التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:55 ص , بتوقيت القاهرة

بنزيما: لهذا السبب لا أحب النشيد الوطني الفرنسي.. ورئيس الريال مثل أبي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ظهر اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات صحفية لصالح مجلة "فانيتي فير"، تحدث فيها عن فتراته الصعبة التي مر بها وعلاقته برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ومشاكله مع المنتخب الفرنسي.

بدأ بنزيما حديثه بالحديث عن المشكلة التي وقع فيها بسبب اللاعب الفرنسي ماثيو فالبوينا، فقال: "عندما حدثت المشكلة مع فالبوينا وبدأت بالانتشار، وبعد قضاء يوم واحد في السجن، عدت إلى مدريد ورأيت فلورنتيو بيريز في انتظاري يدعمني ويساندي بكل حب، إنه مثل أبي وقف معي في كل لحظات الشر والمشاكل التي مررت بها ووقف مع في الأوقات الجيدة بالطبع أيضًا".

وعن الفترة الأخيرة والانتقادات التي يواجها ويتلقاها بسبب مستواه المتذبذب والفرص السهلة التي يضيعها أمام المرمى وتسجيله لعدد قليل من الأهداف مع الريال قال: "اللاعبون الكبار دائمًا محط انتقادات الصحافة، هذا ما يبيع الصحف وهكذا يحققون التوزيع والانتشار الكبير، أنا دائمًا ألعب لمساندة زملائي في الملعب والفريق وأحاول الفوز بكل شيء ولا يهمني إذا كان اسمي في الصحف أو لا".

وأكمل "بنزيما" حديثه بالقول: "لقد وصلت إلى الريال وأنا في العام الـ 23، علمت حينها إن لم أجتهد سأعود لفرنسا مرة أخرى، لقد جئت وأنا هداف الدوري الفرنسي مع ليون، بيريز جاء بنفسه للتفاوض معي، كان الأمر مجرد حلم لمقابلة رجل مثله، سألني إذا كنت أرغب في اللعب لصالح ريال مدريد فأجبته بالطبع نعم، وهو حتى الآن معي في السراء والضراء، أصبح مثل الأسرة لي لا يتأخر عني في أي شيء".

وعن سؤاله عن صمته أثناء ترديد النشيد الوطني الفرنسي خلال المباريات التي لعبها مع المنتخب الفرنسي، أوضح "بنزيما" ذلك الأمر بالقول: "إذا استمعنا جيدًا إلى لامارسييز سنجد فيه دعوة إلى الحرب وأنا لا أحبذ ذلك ولا أحب ذلك بالتأكيد".

الجدير بالذكر أن بنزيما شارك مع الريال خلال 38 مباراة هذا العام بمعدل دقائق يقارب الـ 2700 دقيقة، سجل فيهم 9 أهداف فقط بالإضافة لصنع 11 آخرين.