التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "دوري أبطال أسيا" حسين الشحات يسجل هدفًا في فوز العين على الريان برباعية

حسين الشحات
حسين الشحات

نجح فريق العين الإماراتي في التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أسيا بعد الفوز على نادي الريان القطري برباعية مقابل هدف وحيد، وواصل النجم المصري حسين الشحات تألقه مع فريق العين وأحرز الهدف الإفتتاحي في المباراة، ليرفع رصيده مع النادي إلى 10 أهداف في 13 مباراة.

أهداف اللقاء جاءت عن طريق "حسين الشحات حسين الشحات في الدقيقة الـ 11 وعمر عبد الرحمن عموري في الدقيقة الـ 55 و ماركوس بيرج في الدقيقة 58 و78" لصالح نادي العين، بينما أحرز هدف الريان الوحيد سباستيان سوريا في الدقيقة 85".

وجاء هدف حسين الشحات بعد تسديده زميله في الفريق كايو سيزار كرة أرتدت من حارس الريان عمر باري ليستقبلها النجم المصري وحيدًا في منطقة الجزاء ويسددها في المرمى الخالي معلنًا عن الهدف الأول له في المباراة والأول لنادي العين، وسيفتقد النادي الإمارتي لخدمات المصري حسين الشحات في أولى مباريات دور الـ 16 بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء اليوم في الدقيقة 35.

 

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد العين إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف نادي استقلال طهران الأول بـ 12 نقطة، ليتأهل الفريقين إلى الدور القادم هو دور الـ 16.

الجدير بالذكر أن، الشحات قد انضم لنادي العين في الانتقالات الشتوية الفائتة قادمًا من مصر المقاصة على سبيل الإعارة مقابل 500 مليون دولار، ثم تعاقد النادي الإمارتي مع حسين بعقد جديد لمدة ثلاث سنوات مقابل 3 مليون ونصف دولار، لتصبح قيمة انتقاله إلى العين 4 ملايين دولار.

ونجح النجم المصري في تسجيل 10 أهداف وصناعة 12 آخرين خلال 13 مباراة لعبهم الشحات مع العين في جميع المسابقات، ويحتل نادي العين صدارة الدوري الإمارتي برصيد 47 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوحدة الثاني.