التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:29 ص , بتوقيت القاهرة

ديلي ألي: كين لا ينظر إلي استهزائكم وسوف ينهي الدوري وهو الهداف

هاري كين وديلي ألي
هاري كين وديلي ألي

انتشرت العديد من الانتقادات وموجات السخرية حول المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، بعد مطالبته بإحتساب الهدف الذي أحرزه في ستوك سيتي، وهو ما قامت به رابطة الدوري الإنجليزي بإحتساب الهدف لهاري بعد التأكد من أنه هو من لمس الكورة قبل أن تدخل الشباك.

وخرج زميله في الفريق اللاعب الشاب ديلي ألي خط وسط توتنهام والمنتخب الإنجليزي ليدافع عن زميله، وقال ديلي: "لو هذا الهدف كان لي لكنت طالبت به أنا أيضًا، هو لم يخطئ ولا أرى لكل هذا الكم من سخريتكم لها داعي، وديلي لا ينظر إلى السخرية التي يتلقاها من البعض".

بعد خسارة توتنهام يوم السبت الماضي أمام الفائز بلقب الدوري مانشستر سيتي، قال ألى: "هاري زميلي وقريب مني بالفعل، هو لايكذب وهو صادق فيما قال، كل مهاجم يهمه الأهداف التي يحرزها وكان يجب عليه أن يطالب بهدفه بعد الخطأ في عدم احتسابه، أي مهاجم أخر بدلًا منه كان سيفعل مثلما فعل".

كين وديلي ألي
كين وديلي ألي

وأضاف ديلي في تصريحاته قائلًا: "ليس كل ما يقال علينا يجب أن نهتم له، يجب علينا فقط تجاهل ما يقوله الآخرون ونركز فيما نفعل، كين يفعل ذلك ويعرف كم هو جيد، وأنا متأكد من أن الجميع يعرف ذلك ويعرف مدي جودة وقيمة هاري، كل مهاجم يرد الأهداف هذا لا عيب فيه، لذا يجب عليه فقط أن يتجاهل الأمر ويركز على نفسه وفيما يفعل وأنا متأكد أنه يفعل ذلك، لاعب ومهاجم عظيم وأنسان أعظم".

وبخصوص المنافسة على لقب الهداف بين هاري كين وممجد صلاح، قال ديلي ألي: "المنافسة صعب، ولكنني أثق في قدرة كين على انهائه بالنسبة لصالحه، لقد رأينا مافعله من قبل، العام الماضي ضد لوكاكو لقد كانت منافسة قوية بينهم وأنهي الموسم كهدافًا للدوري الإنجليزي ونجح في تسجيل ثمانية أهداف في أخر ثلاث مباريات، صلاح هو في مستوى جيد، لاعب رائع للغاية، يجب أن ننتظر فقط لنهاية الموسم ونرى من سيكون الرابح وحاصد لقب الهداف، الناس الآن أصبحوا يركزون أكثر من اللازم على الأمر وأنا لا أعتقد إن هذا الأمر صائب".

وبشأن مستقبل توتنهام في باقي الموسم، تحدث ديلي ألي قائلًا: "مازال بإمكاننا الاستمتاع بنهاية موسم جيد، يتبقى لنا كأس الاتحاد، ونصف النهائي يوم السبت المقبل، ونحن على أمل كبير في انهاء هذا الموسم بلقب من أجل جمهورنا ومن أجلنا".