التوقيت الأربعاء، 04 أغسطس 2021
التوقيت 09:37 م , بتوقيت القاهرة

خاص| حقيقة المستشفى الذي يسطو عليها عمرو سعد في "وضع أمني"

علم "دوت فن"، تفاصيل جديدة عن مسلسل "وضع أمني"، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، ويتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الحالي على قنوات "ON E".


وقال مصدر خاص في تصريح لـ"دوت فن"، إن المستشفي التي تم فيها تصوير معظم أحداث مسلسل "وضع أمني"، والتي تعد الديكور الرئيسي للمسلسل، في الواقع، ما هي إلا  فندق يتكون من طابقين يقع بالقرب من المنطقة الصناعية في 6 أكتوبر، ويعود الفندق ملك أحد رجال الأعمال الشهير بصناعة أحدي الماركات العالمية للسيارات.


وأضاف المصدر، أنه تم بناء ديكور إضافي داخل الفندق فحسب، وهو الديكور الذي تم تفجيره في الحلقات الأولي من المسلسل عن طريق القنبلة، مشيراً إلي أن أسرة العمل تقوم على قدم وساق بتصوير عدد من المشاهد النهائية هناك، ومن المقرر أن تستمر لمدة أسبوع كحد أقصي. 


"وضع أمني" بطولة عمرو سعد، وريهام حجاج، وصلاح عبد الله، ونهال عنبر، ورانيا منصور، وحمدي الوزير، وأحمد عبد الله محمود، وابتهال الصريطي، وإيمي سالم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج مجدي أحمد علي، وإنتاج تامر مرسي.


يذكر، أن المسلسل كان يحمل في البداية اسم "وضع أمني"، إلا أن صناع العمل استقروا بعدها على اسم "أيام حسن الغريب"، ليتفاجأ الجميع بطرح برومو العمل وهو يحمل نفس الاسم الأول.


أقرا أيضا:


خاص| جلسة صلح بين الشقيقين "سعد".. والعربون "سلام يا صاحبي"