التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:22 م , بتوقيت القاهرة

خاص| عمرو سعد في حيرة.. والسبب "غريب"

يحتار صناع عمل مسلسل عمرو سعد الجديد، في اختيار الاسم النهائي للعمل حتى الوقت الراهن، والذي كان يحمل فيما مضي اسم "وضع آمني"، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل.  


وأكد مصدر خاص لـ "دوت مصر"، أن السيناريو تم توزيعه على نجوم العمل دون أن يحمل أي اسم، وكتب علي ورق السيناريو لفظياً "اسم مؤقت".



وأضاف المصدر، أن الفنان عمرو سعد في حالة حيرة دائمة حول الاستقرار على اسم لمسلسه الجديد، لاسيما أن لديه العديد من المقترحات، منها: "حسن الغريب"، و"أيام حسن الغريب" وغيرها، إذ تجرى عدة اتصالات بين عمرو سعد والمنتج تامر مرسي بشكل يومي تقريباً، وذلك للاتفاق علي اسم المسلسل، موضحاً أن تلك الأسماء نابعة من اسم شخصيته في المسلسل، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية تدعي "حسن"، وهو شاب من عائلة بسيط يحدث له العديد من المفارقات، التي ستقلب حياته رأساً على عقب، والتي ستبدأ بمجرد دخوله أحدي المستشفيات. 


وتابع: "إن عمرو سعد يقوم حالياً بتصوير عدد من المشاهد الخارجية مع المخرج مجدي أحمد علي في عدة مناطق متفرقة، منها: شارع "قايتباي" أمام مشيخة الأزهر، وعدد من الشوارع بجوار حديقة الأزهر والمحيطة بها، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لعدة أيام، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنانة نهال عنبر - التي تجسد دور والدته - والفنانة رانيا منصور، التي تجسد دور شقيقته خلال الأحداث، والتي تعد أحد شقيقاته الثلاثة في المسلسل".    


يذكر أن هذا العمل يعد هو التعاون الثالث بين المخرج مجدي أحمد علي والفنان عمرو سعد، بعد مسلسل "مملكة الجبل"، وفيلم"مولانا" الذي يعرض حالياً  في دور العرض. 



أقرا أيضاً:


خاص| ما سبب لجوء عمرو سعد للمنتج تامر مرسي في مسلسله الجديد؟