التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:46 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| جلسة صلح بين الشقيقين "سعد".. والعربون "سلام يا صاحبي"

علم "دوت مصر" من مصادر خاصة، تفاصيل الصلح الذي دار بين المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، والذي دفعه لتقديم أغنية دعائية بمسلسل "وضع أمني"، بعدما نشب خلاف بينه وبين شقيقه "عمرو"، لتخليه عن غناء تتر مسلسله الجديد، والتعاقد بدلاً منه مع المنتج صادق الصباح على غناء تتر مسلسل "الحلال"، بمشاركة بطلة العمل الفنانة سمية الخشاب، مما اقحم الطرفين في دوامة من الخلافات.


وكشف مصدر خاص لـ "دوت مصر"، أن المطرب أحمد سعد، حرص على الحضور للكواليس خلال الفترة الماضية، لكي يتصالح مع شقيقه بعد خلاف دام عدة أشهر، مشيرًا إلى أن جلسة الصلح كانت بحضور المنتج تامر مرسي، الذي أسهم بشكل كبير في الصلح بين الطرفين، وبناء على ذلك تم الاتفاق بين ثلاثتهم على إنتاج أغنية "سلام يا صاحبي"، لتكون من ضمن الأغاني الدعائية للمسلسل.


وأضاف المصدر، أن المنتج تامر مرسي طلب من "أحمد" عقد جلسات عمل بينه وبين المؤلف مصطفى حمدي، للوقوف على الكلمات المناسبة التي تعبر عن العمل، وبالفعل تم الاستقرار مع الشاعر عصام حجاج على ملامح الأغنية النهائية.


وأوضح، أن الأغنية لن يتم استخدامها كـ "تتر" للعمل، بل أغنية "أنا جبل" الذي يغنيها الفنان الشاب روبي، مؤكدًا أنه في حال إذاعتها داخل أحداث المسلسل، سيضع "أحمد" في مأزق مع المنتج صادق الصباح، حيث سيضطر لدفع شرط جزائي بقيمة 100 ألف جنيه للإخلاء ببنود العقد، لا سيما وأنه تعاقد معه على عقد احتكار بغناء تتر مسلسل "الحلال" فقط، الأمر الذي دفعه للإعتذار للمنتج محمد فوزي عن غناء تتر مسلسل "الدولي"، الذي يقوم ببطولته الفنان باسم سمرة.


"وضع أمني" بطولة عمرو سعد، وريهام حجاج، وصلاح عبد الله، وشريف حلمي، وحمدي الوزير، ونهال عنبر، ورانيا منصور، وياسر على ماهر، وأحمد عبد الله محمود، ونهى صلاح، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج مجدي أحمد علي.


 


اقرأ أيضًا:


انفراد| ما سبب لجوء عمرو سعد للمنتج تامر مرسي في مسلسله الجديد؟