التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:46 ص , بتوقيت القاهرة

كواليس جديدة من "أيام حسن الغريب" لعمرو سعد.. سطو مسلح

يواصل حالياً الفنان عمرو سعد تصوير مشاهده الخارجية بمسلسله الجديد "أيام حسن الغريب"، مع المخرج مجدي أحمد على بشارع "قايتباي" القائم أمام مشيخة الأزهر بمنطقة القلعة، بعد إجازة استمرت لمدة يوم واحد أمس السبت، حسبما أكد مصدر خاص لـ"دوت مصر". 

وأكد المصدر لـ"دوت مصر"، أن التصوير سيستمر في المناطق المجاورة والمحيطة بمنطقة القلعة لمدة أسبوع، وبعدها سيتم الاستقرار على ديكور آخر، مشيراً إلي أن أغلب مشاهد المسلسل خارجية بنسبة كبيرة.

وأضاف المصدر، أن مخرج العمل مجدي أحمد علي، لم يستقر على موقع التصوير القادم حتي الوقت الراهن، موضحاً أنه من المفترض أن تصور أسرة العمل عدد من المشاهد الخارجية بالغردقة، علي أن يستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام، فضلاً عن تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية بإحدي المستشفيات الخاصة، التي سيستمر التصوير بها لمدة 45 يوم، لاسيما أنها تعد الديكور الرئيسي لأحداث المسلسل، التي سينفذ بها عمرو سعد عملية سطو على المستشفي وإبقاء الجميع كرهائن لإنقاذ حياة ابنته من الخطر.

وتابع: " لم يتم الاستقرار على دور الفتاة، التي ستجسد دور ابنته خلال الأحداث، والتي من المقرر أن تظهر خلال الحلقة السابعة من المسلسل، والمشاهد الحالية تجمع بين عمرو سعد وبين الفنانة نهال عنبر - التي تجسد دور والدته - والفنانة رانيا منصور، التي تجسد دور شقيقته خلال الأحداث، والتي تعد أحد شقيقاته الثلاثة في المسلسل".

يذكر أن هذا العمل يعد هو التعاون الثالث بين المخرج مجدي أحمد علي والفنان عمرو سعد، بعد مسلسل "مملكة الجبل"، وفيلم"مولانا" الذي يعرض حالياً في دور العرض.

أقرا أيضاً:

خاص| عمرو سعد في حيرة.. والسبب "غريب"