التوقيت الأربعاء، 22 يناير 2020
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

"يلا أونلاين" يستطلع الأراء حول أفضل شبكة محمول خلال 2018

برنامج يلا أونلاين على نغم إف إم
برنامج يلا أونلاين على نغم إف إم

تناولت حلقة اليوم الأحد من برنامج يلا أونلاين المذاع عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، استطلاع رأي المستمعين حول أفضل شبكة محمول خلال عام 2018.

وتفاعل المستمعون بقوة مع موضوع الحلقة، حيث أكدوا من خلال التعليقات أن الشبكات الأربعة (فودافون- أورنج- اتصالات- WE) شهدت تحسنا خلال عام 2018 خاصة في خدمات نقل البيانات، في حين مازالت الخدمات الصوتية تحتاج لبعض التعديل.

أحد المتابعين أكد أن شبكة أورنج هي الأفضل داخل الصعيد، في حين أضاف متابع آخر أن شبكة فودافون هي الأفضل من حيث قوة الإرسال والاستقبال، في حين أشار آخر إلى أن شبكة اتصالات هي الأفضل، وأوضح متابع آخر أن شبكة WE أوفت بوعدها ونجحت في تقديم عروض مميزة منذ إطلاقها وحتى الآن.

في نفس السياق، أكد بعض المستخدمين أن جودة خدمات المحمول مازالت تحتاج لمزيد من الاهتمام من جانب الشركات، بجانب استيائهم من خدمة العملاء.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، ويذاع يومي الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصري لمحطات راديو النيل.