التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:55 م , بتوقيت القاهرة

مدير جوميا يكشف لـ"يلا أونلاين" استعدادات "البلاك فرايداي"

البلاك فرايداي من جوميا
البلاك فرايداي من جوميا

كشف المهندس هشام صفوت مدير عام شركة جوميا، عن موعد انطلاق فعاليات البلاك فرايداي داخل مصر، وقال " جمعة التخفيضات الشهيرة Black Friday ستنطلق يوم الجمعة المقبلالموافق 2 نوفمبر، وتستمر لمدة 30 يوما عبر منصة الشركة على الإنترنت".

وأضاف صفوت، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، أن الحملة ستستمر 5 جمعات وليست جمعة واحدة، لإتاحة الفرصة أمام العملاء للحصول على الوقت الكافي لكل العروض والمنتجات التي يبحثون عنها لدى العارضين.

هشام صفوت مدير عام جوميا مصر
هشام صفوت مدير عام جوميا مصر

 

وأوضح أن نحو 7 ألاف عارض يشاركون في البلاك فرايداي هذا العام عبر منصة جوميا، كما يتم اختيار العروض التي يتم طرحها للمستخدمين، وتضيف منصة جوميا خصومات إضافية على العروض المقدمة.

وأشار مدير جوميا مصر، إلى وجود تركيز شديد على شراكات مع شركات عالمية في السوق المصري تغطي جميع المنتجات التي يتم عرضها خلال موسم التخفيضات الشهير العام الجاري، موضحا أن كل أسبوع سيكون هناك عروض لفئة معينة من المنتجات ما يساعد العملاء في الوصول لكل ما يحتاجونه.

وعن أبرز العروض المتوقعة، أشار صفوت إلى وجود عروض قوية بفئات المنتجات الخاصة بالسيدات فيما يخص الأزياء ومستحضرات التجميل، داعيا العملاء للإقبال على موقع التجارة الشهير باكرا مع انطلاق التخفيضات في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل للحاق بالعروض الجديدة، لاسيما وأن عروض البلاك فرايداي محددة وعددها ليس كبير وتنفد سريعا.

وشدد صفوت على أن حركة التجارة الإلكترونية بمصر تنمو سريعا، مدللا على ذلك بزيادة عدد الزائرين في البلاك فرايداي بنسبة 100% كل عام، إضافة إلى اختلاف الفئات العمرية المقبلة على مواقع التجارة الاليكترونية إذ لم تعد قاصرة على فئة عمرية معينة ولكن هناك فئات أخرى بدأت في الإقبال على تلك المواقع.

وفيما يتعلق بسياسة الاستبدال والاسترجاع، أوضح صفوت أن هذا الأمر متاح عبر مواقع التجارة الالكترونية، وفقا لقانون حماية المستهلك فإنه يتيح استبدال المنتج بدون مصاريف شحن إضافية خلال مدة 14 يوما، فضلا عن تسهيل تحصيل المبالغ حال تبديل المنتج من شركة لأخرى عبر شراكة جوميا مع العارضين.

وحول مشاركة الشركات الصغير والمتوسطة أوضح صفوت قائلا "دعم هذه الشركات من أهم أولويات جوميا، فهذه الشركات تمثل نحو 80% من العارضين، ويتم دعمهم بإتاحة العروض التي يقدمونها خلال أيام مخصصة لهم حيث يقدمون عروض قوية للغاية ومن الصعب أن يجدها العميل بسهولة".

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، ويذاع يومي الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصري لمحطات راديو النيل.