التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:47 ص , بتوقيت القاهرة

هشام ماجد لـ"يلا اونلاين": مبحبش السوشيال ميديا.. لكنها سبب شهرتي في البداية

أكد الفنان الكوميدي هشام ماجد أنه يكره التكنولوجيا بشدة، ووصفها بأنها "شر لابد منه"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم.

وبرر ماجد هذا الأمر، بأن التكنولوجيا تؤثر على خصوصية الفنان حيث يصبح معرضا للتصوير في أي مكان ورفعها على شبكات التواصل الاجتماعي دون استئذان الفنان، ولكنه قال "في نفس الوقت لا يمكن للفنان الاستغناء عن التكنولوجيا لأنها تساعده على الانتشار وزيادة شعبيته".

وأوضح النجم الشاب أن التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي لا تترك مجالا للخصوصية بالنسبة للمستخدمين بشكل عام والفنانين بشكل خاص، وهو ما يفرض علينا الحذر أكثر عند استخدامها.

وأشار إلى أن موقع فيسبوك هو المفضل له لمتابعة الأخبار، يليه تطبيق إنستجرام، إضافة إلى استخدامه تطبيق عبر هاتفه الذكي خاص بقياس السعرات الحرارية للمحافظة على الصحة وتحقيق وزن مثالي.

أما عن أبرز ما يثير استفزازه عبر السوشيال ميديا، فأوضح هشام ماجد أن التدخل في حياة الناس ومن تزوج بمن، وتدشين حملات للسب والقذف في هذا الاتجاه دون معرفة أي تفاصيل، يعد من الأمور المستفزة للغاية والتي يتمنى ألا يراها على السوشيال ميديا.

وعن دور السوشيال ميديا الإيجابي في حياته، قال ماجد "ساعدتني على الانتشار  في بداية حياتي العملية، خاصة بفيلمي الأول رجال لا تعرف المستحيل، فلولا نشر مقاطع الفيلم عبر شبكات التواصل وخاصة فيسبوك، لم يكن لأحد أن يعرفني".

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس فى الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3 ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الإعلاني الحصري لشبكات راديو النيل.