التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 12:09 م , بتوقيت القاهرة

"يلا أونلاين" يكشف نجاحات مصنع سامسونج للشاشات ببني سويف

مصنع سامسونج للشاشات في بني سويف
مصنع سامسونج للشاشات في بني سويف

كشف برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، عن النجاحات والإنجازات التي حققها مصنع ساسمونج للشاشات بمدينة بني سويف، والذي انطلق قبل 5 سنوات.

وفي مداخلة هاتفية، أكد قاسم حسن رئيس قطاع التلفزيونات في سامسونج إلكترونيكس مصر، أن مصنع  بني سويف يعد الأول من نوعه لشركة سامسونج في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعتمد على أحدث تكنولوجيا عالمية في إنتاج تلفزيونات QLED المتطورة، وبلغت الاستثمارات الإجمالية للمصنع 270 مليون دولار، ويُعتبر واحداً من 14 مصنعاً لسامسونج على مستوى العالم تتخصص في إنتاج التلفزيونات.

وأضاف حسن، إن مصنع سامسونج في بني سويف يمثل قصة نجاح تفخر بها الشركة وذلك منذ افتتاحه في السوق المصري قبل خمس سنوات، حيث تم افتتاحه في 2013 لإنتاج باقة متنوعة من شاشات سامسونج محلياً، بداية من شاشات سامسونج بقياس 24 بوصة وصولاً لتلفزيونات QLED قياس 82 بوصة.

ولفت رئيس قطاع التلفزيونات بشركة سامسونج، إلى أن الشركة تستثمر بقوة في تطوير مهارات العاملين بالمصنع، حيث يعمل به الآن 1600 عامل ينتمون لمنطقة الصعيد، ويتم تصدير 80-85% من إنتاج مصنع سامسونج في بني سويف لعدد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما يُعد شهادة عالمية على الجودة الفائقة لمنتجات المصنع.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع بني سويف ستة ملايين جهاز سنوياً، كما أنه مجهز بشكل كامل لتلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير لدول المنطقة، وهو ما يساهم في تنمية الاقتصاد المصري من خلال توفير تدفقات ثابتة من العملات الأجنبية عن طريق التصدير.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، ويذاع يومي الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصري لمحطات راديو النيل.