التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

ميجان وهارى قد يحضران حفل زفاف نجل ديفيد بيكهام بعد تفويت تأبين الأمير فيليب

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى
كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، يمكن أن يحضرا حفل زفاف بروكلين بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا بيكهام، بعد أيام من تجاهل حضور حفل تأبين الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل.

تتصاعد التكهنات بأن دوق ودوقة ساسكس سيحضران الحفلة نهاية الأسبوع المقبل، إذ سيتزوج بروكلين بيكهام الممثلة نيكولا بيلتز، 27 عاما، في 9 أبريل في قصر عائلتها المطل على المحيط في بالم بيتش، فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب ما ورد، فإن ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، صديقان قويان لهاري وميجان، حتى أنهما يحضرا حفل زفافهما في قلعة وندسور في مايو 2018.

في فبراير 2020، تحدث ديفيد عن علاقته بهاري، واصفًا إياه بـ "المذهل"، وقال: "نحن نحبه وهو شخص رائع - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - لكنني فخور برؤيته يكبر كفرد وأن يكون ذلك الشخص الذي يريده كل أب".

وكشفت The Sun في يوليو 2020 أن عائلة ساسكس ستكون على رأس قائمة ضيوف حفل الزفاف لدى بيكهام.

ولم يحضر الأمير هارى حفل تأبين جده الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة الراحل، وكان أبرز الغائبين عن الحفل، الذى حرص كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية وعلى رأسهم الملكة اليزابيث على حضوره، وجرت فعاليات فى دير ويستمنستر أبى فى لندن، يوم 29 مارس الماضى.