التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:25 م , بتوقيت القاهرة

انتقادات واسعة للأمير هارى بعد ظهوره فى مسابقة لرعاة البقر .. اعرف السبب

الأمير هارى
الأمير هارى
شوهد الأمير هاري وهو يحضر مسابقة لرعاة البقر في تكساس خلال عطلة نهاية الأسبوع بالرغم من نشاط زوجته الطويل في مجال حقوق الحيوان، ووفقاً لصحيفة " ديلى ميل" البريطانية، تم تصوير دوق ساسكس، الذى يبلغ من العمر 37 عامًا، وهو يحضر حدث"Stockyards Rodeo  "في فورت وورث يوم السبت الماضى، مرتديًا قبعة رعاة البقر.

وقال أحد الحاضرين لـ" ديلى ميل" إن ثلاثة أشخاص تعرفوا عليه صُدموا لوجوده هناك، نظرًا لأن زوجته ناشطة في مجال حقوق الحيوان ..وعل إنه لأمر صادم" وتابع :"الشيء المضحك هو أن معظم الناس لم يتعرفوا عليه أو يهتموا به".

شوهد الدوق في هذا الحدث دون زوجته ميجان ماركل، وهي ناشطة في مجال حقوق الحيوان، وقيل إنها تحدثت معه عن اشتراكه فى رحلات صيد مع العائلة الملكية، ويُعتقد أن نفور ميجان من الصيد تسبب أولاً في مشاكل داخل العائلة المالكة في عام 2017، عندما ورد أن هاري شارك في عملية صيد للخنازير البرية في ألمانيا.

وفي سياق آخر، حصل الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، على جائزة"NAACP" ، وهي جائزة عن الإنجازات الخاصة والخدمة العامة المتميزة، وقد منحت سابقا إلى نجم الملاكمة محمد علي، وجيسي جاكسون، وكولين باول، وليبرون جيمس، وريهانا، وجاي زي، ولورين هيل.

ومن جانبه، قال الأمير هاري وميجان ماركل، في بيان مشترك، إن هذا "شرف حقيقي"، وأضافا أن "الجهود التي تبذلها منظمة الحقوق المدنية الأمريكية بشأن العدالة العرقية مؤثرة إلى اليوم كما كانت على مدار 113 عامًا".

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميلالتقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل
ميجان تهتم بالحيواناتميجان تهتم بالحيوانات
الامير هارىالامير هارى