التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

خبير ملكى: الأمير هارى لن يتمكن من مواجهة عائلته بعد كتابة مذكراته

الأمير هارى دوق ساسكس
الأمير هارى دوق ساسكس
كشف خبير ملكى، عن أن الأمير هارى، دوق ساسكس، لن يتمكن من مواجهة عائلته في يوبيل الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا بعد كتابة مذكراته الشاملة.

يُعتقد أن الدوق، الذي يعيش في كاليفورنيا مع ميجان ماركل وطفليهما، يريد العودة إلى المملكة المتحدة للاحتفال بجدته هذا العام، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

لكن بينما يخوض معركة قانونية حول حمايته في المملكة المتحدة، يشتبه آخرون في أن هاري لن يحضر بسبب "الذنب" الذي يحمله بشأن مذكراته، ففى العام الماضى، أعلن هارى أنه سيكتب مذكرات قال إنها ستكون "صادقة تمامًا" ووتابع :"سأكتبها بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه".

تقول الرسالة الدعائية أن الكتاب سيغطي "حياة هاري في نظر الجمهور من الطفولة إلى يومنا هذا ، بما في ذلك تفانيه في الخدمة ، والواجب العسكري الذي قاده مرتين إلى الخطوط الأمامية في أفغانستان ، والفرحة التي وجدها في كونه الزوج والأب ".

وتم توقيع صفقة الكتاب مع Penguin Random House - والتي قيل إنها دفعت لهاري حوالي 14 مليون جنيه إسترليني مقدمًا، لكن يعتقد الخبراء الآن أنه لن يعود إلى المملكة المتحدة هذا العام لأنه لا يستطيع مواجهة عائلته لمعرفة ما كتبه عنهم في كتابه.