التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:07 ص , بتوقيت القاهرة

أهداف الثلاثاء.. محمد صلاح يسجل ضد نابولي.. وبايرن يهزم إنتر ميلان

محمد صلاح ونونيز
محمد صلاح ونونيز
أقيمت أمس الثلاثاء 1 - 11 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهات الجولة الأخيرة فى منافسات دوري أبطال أوروبا فى مقدمتها ليفربول ضد نابولى التي انتهت بفوز الريدز 2-0 وسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدفا.

 

أهداف دوري أبطال أوروبا

 

بورتو  2-1 أتلتيكو مدريد

ودع فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى المنافسات الأوروبية، بعدما خسر أمام نظيره بورتو البرتغالى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء، فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول 2-0 نابولي

فاز نادي ليفربول على حساب نظيره نابولي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جلاسكو رينجرز 1-3 أياكس أمستردام

حقق فريق أياكس أمستردام الهولندي فوزا كبيرا على مضيفه جلاسكو رينجرز بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، في الجولولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدروي ابطال أوربا.

بايرن ميونخ  2-0 انتر ميلان

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "آليانز أرينا"، فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

فيكتوريا بلزن 2-4 برشلونة

أنهى فريق برشلونة الإسباني مشواره في دور المجمو عات بدوري أبطال أوروبا، بفوز كبير على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دووسان أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مارسيليا  1-2  توتنهام

خطف توتنهام هوتسبير فوزا قاتلا من نظيره مارسيليا الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، فى دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة على ملعب  فيلودرو.