التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:07 ص , بتوقيت القاهرة

صن الإنجليزية ترشح محمد صلاح لتعويض ميسي في باريس سان جيرمان

محمد صلاح
محمد صلاح
نشرت صحيفة "صن" الإنجليزية، تقريرًا عن أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، حيث تشير التقارير إلى احتمالية عودته إلى برشلونة الإسباني نهاية الموسم الجاري أو الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن إدارة باريس سان جيرمان وضعت عددًا من اللاعبين على رادارهم والذين يمكن أن يحلوا محل ليونيل ميسي إذا غادر إلى أمريكا أو عاد للبارسا.

ووضعت الصحيفة اسم النجم المصري محمد صلاح في مقدمة المرشحين لتعويض رحيل الأرجنتيني، حيث قالت إن نجم ليفربول كان لسنوات عديدة أحد أكثر المهاجمين ثباتًا وخطورة في أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بالرغم من توقيع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على تمديد عقده بأموال كبيرة في الصيف، إلا أن باريس سان جيرمان يتمتع بقوة مالية قليلة يمكن أن يضاهيها.

وأظهر الريدز أيضًا مع رحيل ساديو ماني الصيف الماضي أنهم على استعداد للاستماع إلى العروض حتى لأكبر نجومهم، حيث ورد أن باريس سان جيرمان كان مهتمًا جدًا بالمهاجم المصري سابقًا.

أما عن بقية اللاعبين المرشحين، فذكرت الصحيفة جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال الشاب، وماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، ورفائيل لياو نجم ميلان، وأخيرا بيير إيمريك أوباميانج نجم تشيلسي.

صحيفة صنصحيفة صن