التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:38 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يزين التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول ضد ليدز يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح
تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على رأس التشكيل المتوقع للريدز فى مواجهة ليدز يونايتد المرتقبة المقرر إقامتها فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء غدا، في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت شبكة "هو سكورد" العالمية، التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، حيث جاء محمد صلاح فى خط الهجوم بجانب الثنائي فيرمينو ونونيز.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر. 

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جو جوميز، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: كارفاليو، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 13 جولة، بعدما حصد 16 نقطة، من الفوز في أربع مباريات والتعادل مثلها وخسارة ثلاث مباريات.

أما ليدز يونايتد، فيواصل المعاناة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بعدما سقط على ملعبه "إيلاند رود" في الجولة الماضية بنتيجة 3-2، ليسقط في الخسارة الرابعة على التوالي.

من ناحية أخرى، يتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 بعدما سجل هدفاً في مباراة الريدز ضد أياكس أمستردام الهولندي التي انتهت بفوز رجال يورجن كلوب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للموسم الحالي 2022-2023.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الخامسة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بواقع 6 أهداف لكل منهما.