التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:20 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حارس السويد: نلعب بشكل جيد بدون إبراهيموفيتش ولا نحتاجه معنا في كأس العالم

كارل جوهان جونسون
كارل جوهان جونسون

ظهر كارل جوهان جونسون حارس مرمى المنتخب السويدي ونادي جينجان الفرنسي، خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية مهاجمًا زميله السابق في المنتخب السويدي والنجم السويدي الأشهر "زلاتان إبراهيموفيتش".

وقال الحارس ذو الـ 28 عاما: "يمكننا أن نلعب في كأس العالم بدون زلاتان، نحن لا نريده لأننا حاليًا نلعب بشكل جماعي أكثر من ذي قبل وإبراهيموفيتش لاعب فردي ولا يهتم إلا بنفسه".

وأضاف الحارس: "عودة زلاتان قد تشوش على المنتخب في الفترة القادمة، نحن نلعب بشكل جماعي وتأهلنا للمونديال بدونه ويمكننا أن نلعب بشكل جيد في كأس العالم بدونه، مسأله عودته للمنتخب من جديد من الممكن أن تقضي على توازن المنتخب، طريقة لعبنا أصبحت الآن مختلفة ولكن الأمر الأخير متروك بيد المدرب هو من يقرر إذا كان يريد أن يضم زلاتان أم لا".

وأختتم الحارس السويدي حديثه بالقول: "لو عاد بالطبع سنغير من جميع خططنا، هو لاعب ذو طراز فريد وقوي ولاعب هام ولكن هذا لا يمنع أننا من الممكن أن نمضي بدونه، وإذا عاد أعتقد أنه لن يلقى استقبالًا حارًا من قبل الجميع في الغالب هذا ما سيحدث".

الجدير بالذكر أن، إبرا قد خرج في لقاء تلفزيوني مع المقدم الأمريكي جيمي كيميل أول أمس، ليتحدث فيها عن مرحلته مع لوس أنجلوس جالاكسي وفكرة عودته للمنتخب السويدي من جديد، وعندما سئل من قبل جيمي عن كأس العالم، قام إبراهيموفيتش بالقول: "نعم أنا سوف أذهب لكأس العالم، كأس العالم بدوني لن يكون كأس عالم، لن أقول أكثر من ذلك حتى لا يقوم الناس بشنقي".