التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:07 م , بتوقيت القاهرة

ناينجولان: الفوز بدوري الأبطال حلم.. وعيني على كأس العالم

رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان

 ظهر البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب نادي روما الإيطالي، بالعديد من التصريحات الصحفية لصالح موقع اليويفا وبعض من المواقع الإيطالية، تحدث فيها عن نصف نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، وحلمه في البطولة، وفيما يخبئ للفترة القادمة.

"دوري الأبطال هو جو أخر، عالم أخر، بطولة كبرى وأكبر بطولات العالم، إذا ارتكبت خطأ وحيد فتأكد أنك ستدفع ثمنه بالتأكيد كثيرًا، لقد تقدمنا كثيرًا هذا الموسم وربنا سنحاول القيام بالأكثر"، هكذا عبر البلجيكي ناينجولان عن دوري الأبطال خلال تصريحاته الصحفية.

ناينجولان قد نجح في التأهل مع نادي روما الإيطالي إلى الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن نجحوا في تخطي برشلونة الإسباني، بعدما تعادلوا معهم 4/4 في نتيجة المباراتين ولكن روما تأهلت بسبب أفضلية هدف خارج الديار.

وعن هذا الأمر قال ناينجولان: "الأبطال هو الحلم، هو حلم كل صبي يلعب كرة القدم الإحترافية، لقد عملت كثيرًا حتى أصل إلى هذا الحد فيه، أتطلع أنا أفوز بدوري الأبطال فهو حلمي، عملت بجد وهاهو حان وقت أدراكه، إن أخطئنا فيه فسوف ندفع الثمن غالي، لكننا سنحاول أن نفعل كل مابوسعنا من أجل البطولة ومن أجل جماهيرنا، أتطلع أيضًا لكأس العالم، ولكن الآن عيني على الأبطال ثم سنفكر في كأس العالم وهو ربما بالأصعب".

الجدير بالذكر أن، نادي الذئاب روما سيلاقي ليفربول في مباراة الذهاب من الدور النصف النهائي لدوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم 24 أبريل، على ملعب الأنفيلد الخاص بنادي ليفربول، على أن تستضيف روما ليفربول يوم الأربعاء 2 مايو في مباراة العودة على ملعب الأولمبيكو.

وكان روما قد نجحوا في الفوز في أخر مبارياتهم في الدوري أمام نادي جنوى، أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف ويحتل روما المركز الثالث برصيد 64 نقطة بالتساوي مع لاتسيو صاحب المركز الرابع وبفرق نقطة واحدة عن إنتر ميلان صاحب المركز الخامس