التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:28 ص , بتوقيت القاهرة

إيهاب جلال يتلقى ثلاث عروض للتدريب ولكنه ينتظر الخليج

إيهاب جلال
إيهاب جلال
تلقى إيهاب جلال المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، ثلاثة عروض للتدريب في الدوري المصرى بعد رحيله عن القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية.
 
ودخلت أندية الأسيوطي، ووادي دجلة، والمقاولون العرب فى مفاوضات مع جلال خلال اليومان الفائتين، لتولى تدريب أحدهم مع بداية الموسم الكروى الجديد لكن لم يحسم المدير الفنى وجهته المقبلة حتى الآن.
 
وكشف مصدر مقرب من إيهاب جلال، إن المدير الفنى السابق للزمالك ينتظر بعض من العروض للتدريب في الأندية الخليجية خلال الأيام المقبلة، حيث يفضل خوض تجربة جديدة خارج مصر بالموسم الجديد ولكن يتوقف الأمر على العروض التى ستكون متاحة أمامه، وكان قد قرر الحصول على فترة من الراحة أولًا، بعد الضغوط التى تعرض لها خلال الفترة الماضية أثناء توليه تدريب الزمالك.
 
وكان الزمالك قد تعاقد مع جلال في منتصف يناير الماضي، وقاد الزمالك خلال 17 مباراة، بين الدوري المصري والكونفدرالية، حقق الفوز في 6 والخسارة في 6 والتعادل في 2، ولم ينجح في تحقيق المطلوب بالوصول للمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر من أجل التأهل لبطولة أفريقيا، أو حتى النجاح في الاستمرار في الكونفدرالية والخروج من أمام الفريق المتواضع ولايتا ديشتا بركلات الترجيح.