التوقيت الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
التوقيت 02:23 ص , بتوقيت القاهرة

الدوري الاسباني .. 3 قضايا أثارت جدلا لعشاق الليجا

 Barcelona .. الدوري الاسباني
Barcelona .. الدوري الاسباني

الدوري الاسباني يشهد حالة من الاشتعال حيث زداد عشق جماهير الساحرة المستديرة بعد نجاح  Barcelona فى الحصول على لقب الليجا للموسم الثانى على التوالى والـ 26 فى تاريخه بالبطولة المحلية، ونرصد أهم 3 أخبار أثارت جدلا فى عالم الرياضة عن الدوري الاسباني خلال الـ 24 ساعة الماضية .

 

الدوري الاسباني .. صفقة انتقال بوجبا إلى ريال مدريد تقترب من الفشل

 

يبدو أن صفقة انضمام النجم الفرنسي بول بوجبا إلى ريال مدريد والتى تتحدث عنها الصحافة العاليمة منذ أكثر من شهر مصيرها الفشل، وذلك بسبب مطالبات اللاعب المالية.

ويرغب ريال مدريد فى تعزيز وسط الفريق من خلال التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد المتألق فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم من أجل تجديد دماء الفريق بعد المرور بموسم كارثى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن المفاوضات بين ريال مدريد واللاعب الفرنسي وصلت إلى طريق مسدود بسبب مطالباته المالية الكبيرة، حيث يرغب فى كسر سقف الراوتب والحصول على 15 مليون يورو سنويًا مع اللوس بلانكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد غير مستعد لكسر سقف الرواتب إلا للاعبين اثنين فقط هما نجما باريس سان جيرمان نيمار أو كيليان مبابي.

 

سان جيرمان يستهدف 3 نجوم من ريال مدريد

 

ذكرت صحيفة " لو باريزيان" الفرنسية، أن البياسجى يراقب وضع بعض لاعبى ريال مدريد الذين قرر المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الاستغناء عنهم فى الميركاتو الصيفى.

أضافت الصحيفة أن نادى العاصمة الفرنسية سوف يدخل فى خط المفاوضات مع ثلاثة لاعبين من الفريق الملكى، فى الوقت الذى يستهدف فيه ريال مدريد ضم ثنائى سان جيرمان نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى.

أشارت الصحيفة إلى أن ثلاثى ريال مدريد: إيسكو (27 عامًا) وتونى كروس (29 عامًا) والويلزى جاريث بيل الذى يتم 30 عاما فى يوليو القادم، على رادار باريس سان جيرمان خاصة وأنه من المنتظر أن تنتهى مغامرتهم فى إسبانيا مع الميرنجى.

 


 

Barcelona .. برشلونة يربط مستقبل فالفيردى بكأس ملك إسبانيا

 

أرجأ مجلس إدارة نادى برشلونة  الإسبانى، مصير المدرب إرنستو فالفيردى، إلى ما بعد مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا المقرر إقامته فى الخامس والعشرين من مايو الجارى.

 

 

Barcelona .. كان فريق برشلونة قد خسر ضد ليفربول 0-4 الأسبوع الماضى فى ريمونتادا تاريخية بملعب "أنفيلد" بإياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والخروج من البطولة، على الرغم من فوزه فى الذهاب 3-0 .

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة سوف يتخذ العديد من القرارات التى تتعلق بمستقبل النجوم، إلى جانب تحديد مصير المدرب إرنستو فالفيردي، بناء على ما سيحدث فى مباراة نهائى كأس الملك.

 

Barcelona .. كان مجلس إدارة البارسا قد شعر بخيبة أمل كبيرة بعد وداع دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول، وضياع حلم إستعادة اللقب الأوروبى الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 2014/2015.

 

Barcelona