التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:29 م , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يواجه خيتافي فى الدوري الأسباني الليلة

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف ملعب "ألفونسو بيريز"، مباراة خيتافى ضد ريال مدريد فى الجولة الـ 34 ضمن منافسات بطولة الدورى الأسبانى. 

ويسعى ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسى زين الدين زيدان، لحصد الثلاث نقاط فى هذه المباراة لمواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد على وصافة مسابقة الدورى الأسبانى هذا الموسم.

خيتافى ضد ريال مدريد


 

ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الليجا برصيد 64 نقطة فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 71 نقطة، فيما يأتى خيتافى بالمركز الرابع ورصيده 54 نقطة. 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد مواصلة زيدان إتباع سياسة التدوير داخل تشكيل الريال من أجل الإستقرار على اللاعبين المستمرين مع الملكى والراحلين الموسم المقبل.
 
 
خيتافى ضد ريال مدريد .. تصريحات زيدان حول المباراة
 

تحدث زين الدين زيدان مدرب  ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة خيتافى ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدور الاسبانى "الليجا "على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز قائلا" كل تركيزنا الموسم المقبل على الدورى بشكل أكبر عن دوري أبطال أوروبا."

وأضاف زيدان قائلا: "لقد فزنا بـ 33 لقب طوال تاريخ ريال مدريد في الدورى كم مرة فاز به برشلونة؟ لقد أدوا أداءً جيدًا مؤخرًا وعلينا تهنئتهم والاعتراف بذلك، ولكن اذا كنا نتحدث عن الألقاب فلدينا العديد من الارقام الكبيرة فى الدورى، وانا لا اقول هذا للدفاع عن نفسى " .

وتابع: "علينا تغيير اللعب لأفضل طريقة ممكنة ، وسيكون هدفنا الاساسى هو الفوز ببطولة الدورى ".

وعن مواجهة خيتافى قال: "ما يفعله الفريق هذا الموسم أمر استثنائى انها نتيجة لعملهم وسنحاول العودة من ملعبهم بالنقاط الثلاث."

وتحدث زيدان عن لاعبيه مؤكدًا أن فينيسوس جونيور عاد إلى التدريبات الجماعية لكنه لن يشارك مع الفريق بينما سيكون تيبو كورتوا متاحًا للمشاركة في اللقاء.

وعن قائمة ريال مدريد في الموسم الجديد أكد زيدان أنه في حالة التعاقد مع لاعبين جدد فسيكون هناك راحلين بالتأكيد لكنه لم يكشف عن ملامح صفقات الموسم المقبل أو الراحلين، بعدما سبق وأعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن ميزانية النادي في سوق الانتقالات المقبلة ستصل إلى 500 مليون يورو لإعادة بناء الملكي.

وبالحديث عن كريم بنزيما، قال زيدان :"إنه احد النقاط الايجابية للفريق هذا الموسم، و يمكنه اللعب كمهاجم وحيد أو مع شخص آخر لقد كان بالتأكيد أفضل موسم له".  

كان بنزيما قد سجل كل أهداف الريال الثمانية الأخيرة فى كل المسابقات ،ورفع رصيدة الى 21 هدفا فى المركز الثانى فى قائمة هدافي الدوري الإسباني خلف ليونيل ميسى.

موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد
 
تقام مباراة خيتافي ضد ريال مدريد فى التاسعة ونصف مساء اليوم الخميس على "ألفونسو بيريز" فى الجولة الـ 34 ضمن منافسات بطولة الدورى الأسبانى.