التوقيت الجمعة، 24 مايو 2019
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد خيتافي .. تصريح غير متوقع لـ"فالفيردي"

برشلونة ضد خيتافي .. تصريح غير متوقع لـ"فالفيردي"
برشلونة ضد خيتافي .. تصريح غير متوقع لـ"فالفيردي"

برشلونة ضد خيتافي مبارة مثيرة نجح البارسا فى تحقيق فوزا على ضيفه خيتافي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني.

 

برشلونة ضد خيتافي .. ملخص المباراة


سجل الهدفين، أرتورو فيدال وليونيل ميسي بمساعدة مدافع خيتافي في الدقيقتين 39 و89، ليداوي البارسا جرحه الأليم بالخروج من دوري أبطال أوروبا، رافعا رصيده إلى 86 نقطة في الصدارة، بينما بقى خيتافي في المركز الخامس برصيد 58 نقطة، ويستمر في صراعه مع فالنسيا على حجز المقعد الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد خيتافي .. تصريح غير متوقع

 

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن الفوز الذى حققه فريقه على خيتافي، سيجعل الفريق يخرج من حالة الضغط التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة، جراء الخروج المدوي من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بعد المباراة التى حسمها فريقه بثنائية نظيفة: "الفوز كان شيء أساسي بالنسبة لنا من أجل التخلص من حالة الضغط".

أضاف: " الجميع يحاول النهوض من جديد بعد الخسارة والضغط ، حدث لنا هذا الشيء العام الماضي ولكن بعد ذلك فزنا بالكاس والدوري ، والان لدينا اسبوع للتحضير من أجل نهاية الدوري ونهائي الكأس".

وعن مستقبله مع الفريق الكتالوني قال: " لم أفكر في اي وقت من الاوقات بالاستقالة".

ورفع برشلونة رصيده إلى 86 نقطة في الصدارة، بينما بقى خيتافي في المركز الخامس برصيد 58 نقطة.