التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:44 ص , بتوقيت القاهرة

فالفيردى يحقق رقما مميزا بعد تتويج البارسا بالدورى الإسبانى

 فالفيردى مدرب برشلونة يحمل لقب الدورى الأسبانى
فالفيردى مدرب برشلونة يحمل لقب الدورى الأسبانى

حقق أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لبرشلونة ، رقماً مميزاً بعد التتويج بلقب الدورى الإسبانى للموسم الثانى على التوالى، عقب الفوز مساء أمس، السبت، على ليفانتى بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ35 من المسابقة على ملعب "كامب نو".

فالفيردى يحقق رقما مميزا مع برشلونة بعد التتويج بالليجا
 
برشلونة بطل الليجا
برشلونة بطل الليجا

فريق برشلونة تغلب على ليفانتى بهدف نظيف مساء أمس، السبت، بالجولة الـ 35 وحسم لقب الدورى الإسبانى للموسم الثانى على التوالى قبل انتهاء البطولة بـ3 جولات.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "أس" الإسبانية، فإن أرنستو فالفيردى أصبح سادس مدرب فى تاريخ برشلونة يفوز بلقب الدوري مرتين فى أول موسمين له كمدرب للفريق الكتالونى، بعد إنريكى فيرنانديز، وهيلينيو هيريرا، وفان جال، وبيب جوارديولا، ولويس إنريكى.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي قاد برشلونة للفوز على ليفانتى بهدف نظيف أمس، السبت، والحصول على لقب الدورى الإسبانى للمرة الـ26 فى تاريخه.

برشلونة بطل الدوري الإسبانى للمرة الـ26 فى تاريخه 
 

 

توج فريق برشلونة رسميا بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالى والـ26 فى تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فريق ليفانتى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 35 من الدورى الإسبانى.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، إذ كانت أخطر فرص البارسا عن طريق النجم البرازيلى فيليب كوتينيو فى الدقيقة 41، بعدما اصطدمت تسديدته فى عارضة الفريق الخصم.

وفى الشوط الثانى دخل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، ليسجل هدف برشلونة الوحيد فى الدقيقة 62 من زمن المباراة، من تسديدة خادعة فشل حارس ليفانتى فى التصدى لها.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده للنقطة 83 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 74 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات، نظرا لأن البارسا يتفوق بفارق المواجهات المباشرة عن الروخى بلانكوس.