التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:17 ص , بتوقيت القاهرة

مان سيتي ضد تشيلسي .. أجويرو يقود هجوم تشكيلة السيتيزنز

مان سيتي
مان سيتي

مان سيتي ضد تشيلسي مباراة  في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج". وتقام في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد تشيلسي

من المتوقع أن يقود الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تشكيل السيتيزنز المتوقع، ويعتمد الإسباني بيب جوارديولا على طريقة 4-3-3 ويتكون التشكيل من:

 

حارس المرمى: إيدرسون

 

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، نيكولاس أوتاميندي، آيمريك لابورتي

 

خط الوسط: ديفيد سيلفا، فرناندينيو، كيفين دي بروين

 

خط الهجوم: برناردو سيلفا، رحيم سترلينج، أجويرو

 

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد تشيلسي

تنقل مباراة مان سيتي ضد تشيلسي، عبر قناة «بي إن سبورت HD2»، وسيتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

 

ويأمل السيتي لاستعادة الصدارة ولو بشكل مؤقت من ليفربول، حيث يملك فريق مانشستر 62 نقة متأخرا بثلاث نقاط عن الريدز الذي حقق لاعبوه الانتصار بالأمس على بورنموث، ويملك تشيلسي 50 نقطة يحتل بها المركز الخامس ويسعى لاعبوه نحو الفوز أيضا لاستعادة المركز الرابع من مانشستر يونايتد الذي يملك 51 نقطة بعد الفوز بالأمس على فولهام بثلاثية دون رد، ويقود المباراة تحكيميا الإنجليزي مايك دين.

مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي تحظى باهتمام كبير خاصة بعد فوز ليفربول بالأمس وعودة لصدارة البريميرليج، فيما يسعى مانشستر سيتي للفوز على تشيلسي ومواصلة اللحاق بالمتصدر ليفربول.

ويأمل ليفربول فى تعرقل مان سيتي ضد تشيلسي أن للحفاظ على حظوظه فى الفوز بالقب الذى غاب نحو أكثر من 28 عاما، على جانب أخر يسعى تشيلسي للفوز على مان سيتي للحفاظ على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يسعى لرد الاعتبار ضد تشيلسي

يسعى مانشستر سيتى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للثأر من الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بهدفين دون مقابل، فى حين يتطلع تشليسى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا وذلك بحصد النقاط الثلاث.

تشيلسي يستعيد توازنه قبل مواجهة مان سيتي

واستطاع تشيلسي استعادة  توازنه فى مسابقة الدورى الإنجليزى بفوزه فى الجولة الماضية على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة بعدما تلقى هزيمتين قاسيتين أمام أرسنال وبورنموث بنتيجة – 2 ، 0 – 4 على الترتيب.

 

ويعقد تشيلسى آماله على البلجيكى إدين هازارد وجونزالو هيجواين من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وسيحظى الفريق اللندنى بمؤازرة ليفربول فى مباراة اليوم، لاسيما أن خسارة مانشستر سيتي ستعزز من آمال محمد صلاح ورفاقه فى حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم للمرة الأولى منذ 29 عاماً.

وتغلب ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث يتصدر "الريدز" حالياً جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى سيخوض اللقاء الـ27 فى المسابقة اليوم أمام تشيلسى.