التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:58 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يتعادل سلبيًا مع ستوك.. وصلاح يعطي فرصة لهاري كين للحاق به

محمد صلاح
محمد صلاح

خيم التعادل السلبي على لقاء ليفربول وستوك سيتي، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأضاع النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا الفرصة لزيادة رصيده من الأهداف في جدول ترتيب الهدافين، مما يعطي هاري كين فرصة في مباراة فريقه توتنهام أمام واتفورد يوم الاثنين القادم لمحاولة تعويض الفارق بينه وبين صلاح والمقدر بخمسة أهداف.

ويحتاج النجم المصري لتسجيل هدف واحد ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافًا في موسم واحد بتاريخ الدوري الإنجليزي متفوقًا على الأسطورة الإنجليزي آلان شيرار وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز والذين قد عادل رقمهم السابق برصيد 31 في موسم كامل في الدوري الإنجليزي مكون من 38 مباراة.

وفي المباراة التي شارك فيها صلاح أساسيًا، شارك النجم المصري رمضان صبحى اللقاء من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل إلى المباراة في الدقيقة الـ 52 بدلاً من مارتينيز إندى بسبب الإصابة.
 
وبهذا التعادل يرتفع رصيد ليفربول إلى 72 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الذي يحل في المركز الثاني، و4 نقاط عن توتنهام الرابع، ولكن يتبقى لكل من توتنهام واليونايتد مباراتين أقل من ليفربول، وارتفع رصيد ستوك سيتي إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز الـ 18 ويبقي على آماله الضعيفة في الهروب من شبح الهبوط.