التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:23 م , بتوقيت القاهرة

مورينيو يغلق الباب في وجه ريال مدريد ويعلنها "لا لرحيل دي خيا"

دي خيا ومورينيو
دي خيا ومورينيو

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه لا توجد أي فرصة لمغادرة الحارس الإسباني دافيد دي خيا لصفوف مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وبذلك يغلق البرتغالي جميع الأبواب في وجه ريال مدريد الذي كان يخطط من أجل جلب اللاعب في الصيف القادم.

الفترة الأخيرة قد شهدت العديد من التقارير والأنباء التي تفيد بإن ريال مدريد يتحرك في خطوات واثقة من أجل جلب الحارس الإسباني لصفوف المرينجي في الانتقالات الصيفية القادمة، ليخرج مدرب مانشستر يونايتد اليوم قائلًا في تصريح صحفي له: "لا توجد فرصة لمغادرة دي خيا، دي خيا سيبقى لاعبًا لليونايتد في الموسم القادم".

وقال مورينيو للصحفيين اليوم: "في العام الماضي لقد فزنا بالدوري الأوروبي لكن هذا الموسم لم نكن في أفضل حال في دوري الأبطال وخرجنا، وفي الموسم الماضي على الصعيد المحلي فزنا بكأس الرابطة ونحن هذا الموسم في نهائي كأس الاتحاد وأيضًا بنسبة كبيرة سننهي الدوري في المربع الذهبي ونأمل بأن نكون في المركز الثاني".

واختتم مورينيو حديثه قائلًا: "نحاول الحفاظ على استقرار الفريق، نحقق المزيد من الانتصارات، هنالك تطور واضح داخل الفريق، ونطمح للحفاظ على نجوم الفريق ولن نتخلي عن أحد الفترة القادمة".