التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أرسنال في رحلة باردة إلى روسيا وأتلتيكو وليبزيج ولاتسيو يخشون الريمونتادا

أرسنال
أرسنال

يسدل الستار اليوم، على الدور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بأربع مواجهات وهم "أرسنال الإنجليزي ضد سيسكا موسكو الروسي، أتلتيكو مدريد ضد سبورتينج لشبونة، أولمبيك مارسيليا ضد ار بي ليبزيج، ريد بول زالتسبورج ضد لاتسيو، وتقام جميعهم في الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

في أجواء روسيا الباردة، يخوض فريق أرسنال الإنجليزي مواجهة تعتبر شبه محسومة أمام فريق سيسكا موسكو الروسي، علي ملعب فيب أرينا معقل الفريق الروسي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهم على ملعب الأمارات.

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي أرسين فينجر مدرب الأرسنال بتشكيلة مكونة من:- بيتر تشيك في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من الراعي بيليرين وموستافي وكوسيليني وناتشو مونريال، وخط وسط مكون من المصري محمد النني وأرون رامزي ومسعود أوزيل وجاك ويلشير، وخط هجوم مكون من لاكازيت وداني ويلباك.

*أهداف مباراة أرسنال وسيسكا*

ويخوض فريق العاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد مواجهة صعبة أمام نادي سبورتينج لشبونة على ملعب جوزيه ألفالادي بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز أتلتيكو مدريد بهدفي كوكي وجريزمان، ويخشى الفريق الإسباني من تحقيق الفريق البرتغالي للعودة من جديد والنجاح في تعويض خسارته.

ومن المتوقع أن يخوض الأرجنتيني دييجو سيميوني اللقاء بتشكيلة مكونة من أوبلاك في حراسة المرمى، ولوكاس هيرنانديز وجودوين وسافيتش وخوان فران في الدفاع، وكوكي وساؤول وجابي وكوريا في خط الوسط، وجريزمان وكوستا في الهجوم.

وعلى الجانب الأخر، يستضيف فريق أولمبيك مارسيليا نادي ار بي ليبزيج الألماني بعد الخسارة منه 1/0 على ملعب الأخير ريد بول أرينا في ألمانيا، وأحرز الهدف المهاجم الألماني الواعد تيمو فيرنر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأخيرًا يلاقي نادي ريد بول زالتسبورج النمساوي، فريق لاتسيو الإيطالي بعد الخسارة بنتيجة 4/2 على الملعب الأولمبي بإيطاليا، واحرز سيناد لوليتش وماركو بارولو وإيموبيلي وفيليبي أندرسون 4 أهداف لصالح لاتسيو بينما أحرز تاكومي مينامينو وفالون بيريشا أهداف الفريق النمساوي.

الجدير بالذكر أن، قرعة نصف النهائي للدوري الأوروبي ودوري الأبطال ستقام غدًا الجمعة في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة.