التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:38 ص , بتوقيت القاهرة

زيدان يضم لاعب مواليد 2000 إلى تدريبات ريال مدريد.. جوهرة قادمة في الطريق

ميجيل بايزا بيريز
ميجيل بايزا بيريز

قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، بتصعيد اللاعب ميجيل بايزا بيريز إلى تدريبات الفريق الأول للنادي الملكي اليوم الأثنين.

زيدان قام بالإتصال باللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، مواليد "27 مارس عام 2000"، وشجعه وأخبره بقرار تصعيده لتدريبات الفريق الأول، ويعد ميجيل بيريز أحد أكثر المواهب الشابة الرائعة التي تلعب في فريق شباب مدريد والذي يدربه لاعب ريال مدريد السابق جوتي. 

ويلعب ميجيل في مركز صانع الألعاب والظهير الأيسر والجناح الأيسر أيضًا، وظهر بمستوى رائع للفريق تحت 18 عام، كما أنضم للمتخب الإسباني تحت 19 عام ولعب سابقًا لمنتخبي الـ 16 والـ 17.

اللاعب البالغ من العمر 18 عام، قد انضم للريال وهو في سن السادسة من عمره، وتم اختياره كأفضل لاعب شاب في النادي وأيضًا أفضل لاعب في بطولة الكأس القطرية، ويتميز بقدمه اليسرى القوية التي تساعده على تسجيل الأهداف وهو أيضًا اللاعب الأول لتسديدة الكرات الحرة لفريق الشباب، وهذه هي ليست المرة الأولى التي يستدعى فيها للفريق الأول فقد أنضم سابقًا أبان فترة التوقف الدولي.

ميجيل بايزا بيريز في التدريبات (3)
ميجيل بايزا بيريز في التدريبات 
ميجيل بايزا بيريز في التدريبات (2)
ميجيل بايزا بيريز في التدريبات 
ميجيل بايزا بيريز في التدريبات
ميجيل بايزا بيريز في التدريبات

اللاعب قد سجل 4 أهداف مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب خلال 9 مباريات شارك فيها مع الفريق، بالإضافة إلى صنعه لهدفين أخرين، أخر هذه الأهداف كانت أمام فريق بايرن ميونيخ في شهر فبراير من العام الجاري.

*أهداف ريال مدريد وبايرن ميونيخ للشباب*

*ميجيل أفضل لاعب في بطولة الكأس القطرية*