التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:28 م , بتوقيت القاهرة

صلاح يترشح لجائزة جديدة.. ينافس كريستيانو على أفضل هدف في ربع نهائي دوري الأبطال

أفضل هدف في ربع نهائي دوري الأبطال
أفضل هدف في ربع نهائي دوري الأبطال

كعادته الأسبوعية، ترشح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لجائزة جديدة، ليكون ضمن المرشحين لحصد جائزة أفضل هدف في دور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ترشح محمد صلاح، جاء بجانب زميله في فريق ليفربول أليكس تشامبرلين، ونجم البرتغال ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن صلاح أحرز الهدف الأول لفريقه في مرمى مانشستر سيتي خلال مبارتي الذهاب والعودة، ولكن الهدف الذي نال الترشيح لأفضل هدف هو هدف مباراة العودة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، والتي انتهت بفوز ليفربول 2/1، ليتأهل ليفربول إلى دور الأربعة بنتيجة 5/1 في المبارتين.

للتصويت على جائزة أفضل هدف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يرجى الضغط هنا، ثم اختيار فيديو الهدف الذي تريديه والضغط على علامة الإعجاب.

*هدف صلاح*

صلاح يواجهة منافسة شرسة على هذه الجائزة، بعدما سجل كريستيانو رونالدو هدفًا مقصيًا رائعًا في شباك اليوفي خلال مباراة الذهاب، الهدف الذي أعتبره الجميع واحدًا من أفضل أهداف دوري الأبطال، ومنافسة هدف زميله في الفريق أيضًا أليكس تشامبرلين الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي في مباراة الذهاب بعد تسديدة قوية بعيدة المدي سكنت شباك الحارس إيدرسون.

هدف كريستيانو أمام اليوفي*

 

 

*هدف تشامبرلين أمام السيتي*