التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك في مشكلة جديدة مع استاد القاهرة بعد مباراة الاتحاد السكندري

نادي الزمالك
نادي الزمالك
طالب مسؤولو هيئة استاد القاهرة بالحصول على المديونية المستحقة من نادي الزمالك نظير استضافة مباريات النادي الأبيض وتدريباته خلال الفترة الماضية. 
 
يذكر أن الزمالك لا يسدد مستحقات استاد القاهرة منذ فترة، وقام مسؤولو الاستاد بمخاطبة النادي مرتين، الأولى كانت باسم اللجنة المشكلة لإدارة الشؤون المالية بالنادي، والثانية باسم مجلس الإدارة لسداد المستحقات وهو ما لم يحدث.
 
وشدد مسؤولو استاد القاهرة على ضرورة الحصول على المستحقات الخاصة بنادي الزمالك ليتم استضافة مباريات الفريق المقبلة بعد اللقاء المنتظر إقامته مساء اليوم أمام الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الـ31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويمر نادي الزمالك بفترة مخيبة له ولجمهوره، فبعد الخروج الأفريقي من بطولة الكونفدرلية أمام الفريق الأثيوبي المتواضع ولايتا ديتشا، فقد الزمالك فرصة كبيرة في المنافسة على المركز الثاني والتأهل لبطولة أفريقيا، بعد خسارته لمبارتين متتالتين أمام الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بنتيجة 3/1، ثم الخسارة من المقاصة بنتيجة 1/0، ليتوقف رصيد الزمالك في الدوري عند النقطة 54 في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي في المركز الثاني، و4 نقاط عن المصري في المركز الرابع، والذي يتبقي له ثلاث مبارايات مؤجلة أيضًا، وهو ما يعني ضياع فرصة الزمالك في الوصول إلى الكونفدرلية العام المقبل إن فاز المصري في مبارياته المؤجلة.