التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

صور .. حماة الوطن تعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي بالبحيرة

مؤتمر حماة الوطن لدعم الرئيس بالبحيرة
مؤتمر حماة الوطن لدعم الرئيس بالبحيرة

عقد حزب حُماة الوطن بمدينة إيتاي البارود، في البحيرة، اليوم الاثنين، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحضر المؤتمر الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء محمد غباشى، القيادي بحزب حماة الوطن، واللواء فاروق المقرحي، عضو مجلس النواب الأسبق، ومحمد وجيه خالد، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، ورضا نصيف، عضو مجلس النواب، والدكتور وفدى أبو النضر، أمين عام حزب حماة الوطن بالبحيرة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

واستعرض المؤتمر فيلمًا تسجيليًا لانجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، خاصة المشروعات القومية العملاقة التي تمت في عهده.

وقال الفريق جلال هريدى، رئيس حزب حماة الوطن، إنه لابد من دعم الرئيس السيسي بكل قوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال خطته الطموحة خاصة إنجازه من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية وكذلك مواجهة الإرهاب.

وأضاف "هريدي"، أن الرئيس السيسي عنوان للمصداقية ومعروف عنه أمانته ونظافة يده منذ أن كان ضابطا صغيرا فى الجيش ولذلك لابد من دعمه وتأييده.

ومن جانبه، أكد اللواء فاروق المقرحى، عضو مجلس النواب الأسبق، أن مصر تتعرض لمؤامرات كثيرة من قبل جهات معادية تحاول بكل الطرق زرع الفتن فى المجتمع، مطالبا كافة فئات المجتمع بالتوحد وراء الرئيس السيسى لمواجهة هذه الأخطار وإنقاذ الدولة المصرية من الانهيار، ونرد له الجميل له على ما حققه من إنجازات واضحة على أرض الواقع.

وأشار اللواء محمد غباشى، القيادى بحزب حماة الوطن، على ضرورة نزول المواطنين بكثافة للتصويت فى الانتخابات الرئاسية، لأن ذلك يعكس مدى قوة واستقرار هذا البلد، وتوضيح الصورة أمام الرأى العام العالمى، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر لحكم البلاد لما لهو من شعبية تدعمه فى إنجاز مشروعاته لتطوير وتنمية الدولة المصرية.

وأوضح غباشى، أن الإصلاح الاقتصادى له تبعاته الاجتماعية على المواطنين ورغم ذلك كان الرئيس السيسي حريصا على حماية الطبقات الفقيرة فى المجتمع، مشيرًا إلى أن فى عهد الرئيس السيسي تم إقرار أول قانون للتأمين الصحى الشامل وبرنامج لتطوير العشوائيات وتنفيذ برنامج تكافل وكرامة وبرنامج للتأمين على العمالة الموسمية وغيرها من الانجازات الاجتماعية.

مؤتمر دعم السيسي بالبحيرة

 

 

الفريق جلال هريدي
 
 
جانب من المؤتمر
 

 

مؤتمر حماة الوطن لدعم السيسي بالبحيرة
 

 

اللواء فاروق المقرحي، عضو مجلس النواب السابق