التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:26 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. عمال المحلة يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي بالزغاريد

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، برئاسة المهندس عمرو فهمي، أمين عام الحملة، بمحافظة الغربية، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد السيسي لفترة رئاسية ثانية، بمسرح شركة غزل المحلة.


وشارك بالمؤتمر ناجح فياض، المفوض العام لغزل المحلة، محمد مرعى، والدكتور محمود شحاته، والدكتور محمد خليفة نواب البرلمان، عبد الغنى البيلى رئيس نقابة عمال المحلة، وأكثر من 2000 عامل وعاملة بشركة غزل المحلة.


ورفع عمال المحلة لافتتات وصور للرئيس عبد الفتاح السيسى، كما أطلقت السيدات الزغاريد ، معلنين عن حبهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.


دعم الرئيس


وقال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إن الفلاحين والعمل من أكثر فئات الشعب المصري الذين عانوا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، لافتًا إلى أن عمال مصر سيتحملون كل شىء وسيقفون خلف الرئيس السيسى من أجل النهوض بمصر.


وأضاف "إبراهيم"، أنه تشكيل لجنة  لبحث توفير معاش لجميع العاملين بقطاع الغزل  والنسيج، مناشدًا عمال المحلة بالنزول فى أيام الانتخابات والوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما حققه من انجازات لمصر والمصريين.


جانب من المؤتمر


ومن جانبه، أكد عمرو السعيد فهمى، أمين عام الحملة بالغربية، أن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية كان لابد منه لكى يستكمل الرئيس ما تم تحقيقه على أرض مصر، لافتًا أن مصر تمر بمرحلة راهنة وتعيش مصر فى أمن وأمان بفضل جيشها وشرطتها رغم المخططات الإرهابية فى الداخل والخارج التى تسعى لإسقاط مصر وتفتيت وحدتها.


ودعا أمين عام الحملة بالغربية، المصريين بالتوجه إلى لجان الانتخابات والتصويت للرئيس السيسى لنثبت للعالم أن  الشعب يمارس حقه السياسى ويختار رئيسه ليستكمل ما حققه من إصلاحات وإنجازات اقتصادية.


مؤتمر كلنا معاك لدعم السيسي بالمحلة جانب من المؤتمر