التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:12 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. "صنايعية مع الرئيس" تنظم مؤتمرًا لدعم السيسي بالقاهرة

نظمت حملة "صنايعية مع الرئيس"، مؤتمرًا حاشدًا بمنطقة جنوب القاهرة، ضم الصنايعية من مختلف الحرف على مستوى محافظات الجمهورية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية وتم عمل ترويج لإنجازات الرئيس بطريقتهم الخاصة بين الحرفيين والصنايعية.


وتعمل الحملة على تنظيم زيارات للورش الصناعية والمقاهي للتعريف بما تم على أرض مصر من إنجازات خلال فترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسى الأولى، وقد نالت فكرة الحملة استحسان الجميع خاصة أن "الصنايعية" هم الفئة الأكبر عددا في المناطق الشعبية، وهم أيضا الأكثر تصويتا في حال حثهم على المشاركة الإيجابية.


وقال وليد العربى، أمين عام مؤسسة المنجزين العرب، إن الانتخابات الرئاسية ستكون كرنفال حب وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي.


حملة صنايعية مع الرئيس


ومن جانبه، أكد سعودي جابر، مؤسس الحملة، إنه تحمس لفكرة الحملة واتخذ خطوات تنفيذها سريعا، خاصة أنه يتعامل مع العديد من "الصنايعية" بشكل يومي من خلال عمله في مجال المقاولات، كما أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم بشأن العمالة غير المنتظمة.


 وأضاف مؤسس الحملة أن كثيرا من الصنايعية لديهم وعي بما تمر به البلاد من تحديات جسيمة، مشيرا إلى أن فئة الصنايعية تضم الكثير من الشباب أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، كما أن الحملة تقوم بدور توعوى من خلال طرق أبواب المقاهي والورش.


حملة صنايعية مع الرئيسحملة صنايعية مع الرئيس