التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد طلاب عين شمس يعقد اجتماعه الأول بحضور رئيس الجامعة

عقد مجلس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، اليوم -الخميس- بمقر قصر الزعفران، اجتماعه الأول بحضور الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية.


وافتتح الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، الاجتماع بكلمة، نصحهم خلالها بضرورة التكامل فيما بينهم، وأن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد من خلال دعم كل لجنة اللجان الأخرى دون العمل في جزر منعزلة.


وشدد عزت في كلمته للطلاب، على ضرورة ممارسة الحرية ولكن بمنتهى المسئولية، مشيرًا إلى أن اللائحة الطلابية أقرت نتاجًا للتكامل بين الخبرات السابقة وممارسي العمل الطلابي وممثلين من الشباب المتحمس.


وأوضح رئيس الجامعة أن نهج الجامعة لا يقوم على عقد اجتماعات دورية ولكننا في حالة اجتماع دائم دون التقيد بروتين معين، مؤكدًا أن الجامعة تدعم الأنشطة الطلابية بكافة مستوياتها سواء داخل الاتحاد العام أو اتحادات الكليات، لافتًا إلى أن الجامعة تفتح أبوابها لممارسة مختلف الأنشطة دون التقيد بمظلة أسرة بعينها؛ فهدفنا تخريج شخصية متوازنة قادرة علي خدمة المجتمع والوطن ككل.


وقد ناقش المجلس عدد من الملفات الخاصة بالأنشطة الطلابية، وتفعيل دول الاتحاد داخل الجامعة، ليكون معبرًا عن الطلاب.


 


اقرأ أيضا


حجز النطق بالحكم في حظر ترشح القضاة لرئاسة الأندية الرياضية لـ24 يناير