التوقيت الثلاثاء، 22 يونيو 2021
التوقيت 03:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. توفيق عكاشة: مصر معرضة لعمليات إرهابية خلال 8 شهور

الإعلامى توفيق عكاشة
الإعلامى توفيق عكاشة
نعى الإعلامى توفيق عكاشة، ضحايا حادث معهد الأورام الإرهابى الذى وقع الأحد الماضى، موضحاً أن الحزن فى غاية الشدة لأسرة كاملة تحول فرحها إلى ميتم.
 

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، :"أتقدم بمزيد من الحزن والأسى إلى كل إنسان فى معهد الأورام انزعج، وأدى ذلك إلى تدهور حالته الصحية، جريمة بشعة ولكنى تحدثت إليكم منذ حوالى 10 أيام حول خطورة الأمر، وكما تعلمون، نستشعر من خلال التحليل الدقيق ما سوف يحدث من أحداث، ولا يعلم الغيب إلا الله".

 

وتابع: "عندما توقعت أن مصر ستشهد عملية نوعية إرهابية، توجهت إليكم جميعاً بندائى، ولكن أكرر كلامى، ولكنى أطالبكم أن تستمروا متابعين لحلقاتى، من يريد أن يعلم ويعرف ما سوف تشهده البلاد يتابع هذه الحلقات، ومن يريد أن يعرف ما سوف تشهده الأمة العربية بكامل دولها عليه أن يتابع هذا البرنامج".

واستطرد: "انت معرض للخطر بعمليات نوعية على مدار ثمانية أشهر قادمة، وكلامى بوجهه إلى كل أجهزة الأمن فى البلد، وإلى كل المؤسسات الحاكمة والنيابة العامة وكل من يتحمل مسئولية فى هذا الوطن، مصر على مدار ثمانية أشهر قادمة معرضة لعمليات نوعية لا يعلمها إلا الله، ممكن أنا أكون عارف بعض الحاجات بس مش هتكلم".

وأردف: "لازم الناس تخاف، عشان لو مخافوش مش هيشتغل رجال الأمن، عشان لما طلبت من 106 مليون مصرى إنهم ياخدوا بالهم ويشتغلوا رجال أمن لأن أهل الشر يستهدفون إسقاط الاقتصاد المصرى، محدش حط فى دماغه".