التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:51 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تظهر مرتين بنفس الأقراط.. سعرها 25 إسترلينيًا ولها قصة مؤثرة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
يحب الكثيرون تتبع اختيارات أميرة ويلز كيت ميدلتون المفضلة في مجال الموضة والجمال، من مستحضرات العناية  المفضلة لقطع الأزياء المميزة التي ترتديها، وكذلك الإكسسوارات، وكثيرًا ما يشعرون بالأسى لعدم قدرتهم على مواكبة اختياراتها، ولكنها مؤخرًا ظهرت أكثر من مرة بإكسسوار بسعر في متناول الكثيرين، حيث تبلغ تكلفة أحدث أقراطها فقط 25.50 جنيه إسترليني.
 
كيت ميدلتون ترتدي الأقراط
كيت ميدلتون ترتدي الأقراط
 
وظهرت الأميرة كيت ميدلتون ترتدي أقراط "إيسي ستار"، وهي أقراط ذهبية رقيقة على شكل نجوم، في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث استخدمتها في تنسيقها مع بليزر أصفر زاهٍ، أثناء استضافتها والأمير ويليام حدثًا لمؤسسة الملكية بعنوان "استكشاف عوالمنا العاطفية". المثير أن هناك هناك قصة مؤثرة تكمن وراء هذه الأقراط بشكل خاص، مما يجعل اختيار كيت ميدلتون لارتدائها أكثر تأثيرًا.
 
كيت ميدلتون (4)

كيت ميدلتون ترتدي الأقراط

 
 
ووفقًا لموقع مجلة "ماري كلير" فإنه تم تقديم الأقراط كهدية من قبل سارة رينتون في نادي رجبي ميدنهيد في وقت سابق من هذا العام، والتي فقدت ابنتها إيسي فيبس بسبب الانتحار، وتذهب عائدات البيع لصالح جمعية الصحة العقلية "بريف مايندز". قالت سارة، والدة إيسي، في ذلك الوقت:  "ستذهب عائدات الأقراط إلى مؤسسة خيرية تدعى Brave Minds، وهي مؤسسة خيرية للصحة العقلية تدعم الأطفال الذين يستخدمون منصات أندية الرجبي. الصحة العقلية هي قضية مهمة للغاية.
 
كيت ميدلتون (1)
كيت ميدلتون تقابل والدة أيسي
 
 
وأضافت الأم: "لقد كانت رائعة، كان لديها أصدقاء رائعون ورائعون، وأحاطت نفسها بأفضل الأشخاص. وكانت تمتلك حياتها، وكانت تؤدي أداءً جيدًا في مستوياتها الدراسية الأولى، وكانت ستشارك في برنامج النخبة للرجبي، ولعبت لعبة الرجبي مع إنجلترا وحصلت على ميدالية ذهبية في الصيف. لكنها كانت تعاني أيضًا من الاكتئاب. كان كل شيء أصعب مما كان من المفترض أن يكون. كنا نظن أنها كانت في حالة أفضل مما كانت عليه."
 
كيت ميدلتون (2)
كيت ميدلتون 
 
 وعدت كيت بارتداء الأقراط في ذلك الوقت، ووفاء لكلمتها، تم رصدها مرتين هذا الأسبوع ترتديها. وفي كلمتها هذا الأسبوع بمناسبة اليوم العالمي للصحة العقلية، قالت كيت: "أنا ووليام نعتقد أننا بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا كمجتمع لمساعدة الشباب على تطوير مهارات الحياة العاطفية والاجتماعية التي يحتاجونها من أجل صحة نفسية جيدة، و لكي يزدهروا في العالم من حولهم. معًا، دعونا نبني مستقبلًا أكثر إشراقًا وأكثر مرونة.
 
اقراط
الأقراط التي ارتدتها كيت ميدلتون