التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:20 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تسير على خطى الملكة الراحلة إليزابيث فى الموضة.. اعرف القصة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
يبدو أن كيت ميدلتون، تمشى على خطى الملكة الراحلة اليزابيث فيما يتعلق باختيارات ألوانها، إذ اتبعت ميدلتون، 41 عامًا، "قاعدة الأزياء الأولى" للملكة الراحلة إليزابيث الثانية خلال ارتباطاتها الأخيرة، إذ بدأت فى ارتداء ألوان جريئة وبارزة، وهى نصيحة بدت ناجحة جدًا للملكة الراحلة، التى وافتها المنية فى سبتمبر الماضى عن 96 عامًا.
أميرة ويلزأميرة ويلز

 

على مدار الأشهر القليلة الماضية، كانت أميرة ويلز تختار الملابس ذات الألوان الجريئة، وكان قد تم الكشف عن أن الملكة غالبًا ما كانت ترتدى مثل هذه الألوان من أجل التميز، وفقا لما أوضحته زوجة ابنها الأمير ادوارد صوفي، دوقة إدنبرة، وفقا لموقع نيويورك بوست.

 

دوقة إدنبرة تكشف سر اختيار الملكة اليزابيث الراحلة للألوان الجريئة

أوضحت صوفى دوقة إدنبرة فى فيلم عن حياة الملكة منذ سنوات، :"إنها بحاجة إلى التميز حتى يتمكن الناس من القول،" لقد رأيت الملكة "، وقالت إنه نظرًا لأن الحشود كانت كبيرة جدًا عندما كان يلتقى الناس بالملكة، فكان يريد شخص ما أن يقول إنه رأى جزءًا من قبعة الملكة أثناء مرورها".

كيت ميدلتون أنيقة بالأحمر فى رويال أسكوتكيت ميدلتون أنيقة بالأحمر فى رويال أسكوت

 

وبحسب ورد كانت الملكة اليزابيث الراحلة قد قالت ذات مرة :"لا يمكننى ارتداء البيج لأنه حينها لن يعرف أحد من أنا"، وفى يوم الجمعة الماضية، يبدو أن ميدلتون طبقت القاعدة عندما احتفلت بأول ظهور لها فى سباق الخيول الملكى أسكوت 2023، مرتدية فستانًا أحمر فاتحًا من تصميم ألكسندر ماكوين وقبعة كبيرة مزينة بزهرة، كما ارتدت زوجًا من الأقراط المتدلية الذهبية وحملت حقيبة أنيقة.
كيت ميدلتون فى فستان باللون الأصفر الجرئ

كيت ميدلتون فى فستان باللون الأصفر الجرئ

 

وفى وقت سابق من هذا الشهر، فى احتفالات عيد ميلاد الملك تشارلز الخامس والسبعين، والمعروفة باسم Trooping the Colour، ارتدت فستانًا أخضر زمرديًا مشرقًا من تصميم أندرو جن وقبعة كبيرة مطابقة من صنع فيليب تريسى.

 

كيت ميدلتون والملكة الراحلة اليزابيثكيت ميدلتون والملكة الراحلة اليزابيث