التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:44 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون ترتدى سوار وأقراط ديانا وقلادة الملكة الراحلة فى حفل ملكى.. صور

الأميرة ديانا وكيت ميدلتون
الأميرة ديانا وكيت ميدلتون
غالبًا ما تلجأ كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة وريث العرش البريطاني الأمير ويليام، إلى المجوهرات التي ورثتها عن كبار العائلة المالكة لترتديها في المناسبات الرسمية، وهو ما فعلته في الحفل الثاني لتتويج الملك تشارلز، المعروف باسم التتويج الاسكتلندى، الذى أقيم فى كاتدرائية سانت جايلز في إدنبرة.

The Princess, 41, was dazzling in vibrant royal blue as she arrived for the King's Scottish Coronation alongside Prince William today

 

واختارت كيت، قلادة الملكة إليزابيث الثانية المكونة من أربعة صفوف من اللؤلؤ والألماس، من دار جيرارد للمجوهرات، وذلك تكريما للملكة الراحلة، وأضافت إلى العقد أقراطاً مصنوعة من اللؤلؤ من كولينجوود، تعود للأميرة ديانا، حسبما نشر موقع "ديلي ميل" البريطانى.

وكانت ميدلتون قد ارتدت العقد لأول مرة في جنازة الأمير فيليب في أبريل  2021، كما ارتدته مرة ثانية في جنازة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر 2023.

كيت واليزابيثكيت واليزابيث

كما أعادت أميرة ويلز ارتداء فستان المعطف الأزرق من المصممة البريطانية كاثرين والكر، والتي ظهرت به لأول مرة في يوم الكومنولث في مارس 2022، وارتدته مرة أخرى في عيد الفصح في كنيسة القديس جورج، قلعة وندسور، في أبريل الماضي.

واعتمدت هذه المرة مع المعطف الأزرق، الذي كان إشارة إلى العلم الاسكتلندي، قبعة من تصميم فيليب تريسي، إلى جانب حذاء من إيمي لندن، وحقيبة كلاتش بلون مطابق.

 

كيت ودياناكيت وديانا