التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:27 م , بتوقيت القاهرة

خبيرة ملكية: ألقاب الأمير هاري وميجان ماركل قد تتغير

ميجان وهاري
ميجان وهاري
يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل سيواجهان تغييرًا في اللقب خلال فترة حكم الملك تشارلز، حيث يُطلق على دوق ودوقة ساسكس، اللذين تركا مناصبهما كأفراد كبار في العائلة المالكة في عام 2020، لقب "الآخرون" في التشكيلة الملكية العليا.

وكتبت الخبيرة الملكية دانييلا إلسر في عمودها بموقع news.com.au:"بدلاً من ذلك، حصل دوق ودوقة ساسكس على لقب "الآخرين" في تعديل ملكي كبير، وهو لقب يجعل الأمر يبدو وكأنه لن يُسمح لهما مرة أخرى بالتواجد على العرش.وأشارت إلسر أيضًا إلى كيفية معاملة الأمير هاري بالدونية مقارنة بعمه المنفي الأمير أندرو.وأضافت: "من الواضح أن تشارلز خفف من موقفه تجاه شقيقه الأصغر ".

وكان قد أشار تقرير جديد إلى تخطيط دوقة ساسكس ميجان ماركل للسير على خطى زوجها الأمير هارى وكتابة مذكراتها الخاصة، وفى هذا السياق، نصحت خبيرة ملكية، دوقة ساسكس باستخدام مذكراتها "للاعتذار" للجمهور عن "أخطائها المؤسفة".

ونقلت صحيفة "ديلى إكسبريس" فى المملكة المتحدة عن المعلقة الملكية باتريشيا ديميتريو، قولها إن "ميجان يمكن أن تستخدم المذكرات المحتملة كوسيلة للشرح والاعتراف بأنها ارتكبت بعض الأشياء الخاطئة".

وقالت باتريشيا لمجلة US Weekly، و Daily Express: "إذا أرادت ميجان تأليف كتاب، فقد يكون ذلك أمرًا جيدًا إذا أرادت "الاعتذار" والقول "لقد ارتكبت بعض الأخطاء.. لقد فعلت بعض الأشياء الخاطئة.. كما تعلمون، وانتقلت إلى بريطانيا العظمى، ولم أفهم الأمور".